الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا.
الظهر
12:05 م
التعليقات: 0

“مدير تعليم جازان”يرحب بالمعلمين الجدد ويشيد بجهود شؤون المعلمين

“مدير تعليم جازان”يرحب بالمعلمين الجدد ويشيد بجهود شؤون المعلمين
https://gaya-sa.org/?p=2122
غاية التعليمية
فريق التحرير

أكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان المكلف الأستاذ : عيسى بن احمد حكمي أهمية مهنة المعلم كرسالة سامية هدفها تعليم الناشئة وزرع القيم والمبادئ الاسلامية والقدوة الحسنة التي ترسخ حب الانتماء للوطن والولاء للمليك جاء ذلك خلال كلمته صباح اليوم بمقر لجان المقابلات الشخصية للمعلمين الجدد .
كما أشاد الحكمي بجهود إدارة شؤون المعلمين وحسن ترتيبها وتنظيمها وإعدادها لاستقبال المعلمين الجدد وتيسير إجراءاتهم
جاء ذلك اثناء لقاء المدير العام بالمعلمين الجدد خلال إنهاء اجراءاتهم من قبل إدارة شؤون المعلمين بتعليم جازان واللجان الخاصة لهذا الغرض .
وقد هنأ الحكمي المشمولين بالتعيين متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم التربوية والتعليمية موجها في الوقت نفسه بتسهيل كافة الاجراءات اللازمة .

من جانبه بين المساعد للشؤون المدرسية الاستاذ : مكي آل عيسى عظم الامانة الملقاة على عاتقهم وأن التربية والتعليم رسالة وليسوظيفة وأن هذه الرسالة تعد النشء ليكون صالحاً لمجتمعة كما شدد على أن تكون البداية قوية وسريعة في الميدان التربوي بدءا بالحضور المبكر والاهتمام بعملية التحضير والإعداد الجيد للدروس .
وقد بدأت إدارة شؤون المعلمين اليوم استقبالها للمعلمين الجدد واستكمال المسوغات النظامية للتعيين لـ 42 معلماً من المعلمين المرشحين للتعيين على وظائف تعليمية بمدارس المنطقة للعام الدراسي 1435/1436 هـ في عدد من التخصصات العلمية والشرعية ، حيث أوضح الاستاذ : عثمان عريبي مدير إدارة شؤون المعلمين أنه تم تشكيل لجان تنظيمية وتخصصية وطبية مع إنهاء كافة الاجراءات و مطابقة البيانات والتدقيق وإجراء المقابلة الشخصية بكل يسر وفي وقت يسير .
كما بين العريبي أن إدارة شؤون المعلمين أعدت حقيبة تتضمن سياسة التعليم وأهداف العملية التعليمة والتربوية وبعض النماذج لتحضير الدروس .

وقد أطلع المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان المكلف الأستاذ : عيسى بن أحمد حكمي اليوم خلال لقاءه بالمعلمين على آلية العمل من خلال تجوله على أعمال اللجان مبديا سعادته بما شاهده متمنيا للجميع التوفيق والسداد .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة