الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

مدير تعليم تبوك يؤكد على تشجيع المستثمرين في التعليم الأهلي

مدير تعليم تبوك يؤكد على تشجيع المستثمرين في التعليم الأهلي
غاية - عبدالله الشمري

رأس المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري بمكتبه اليوم اجتماع لجنة تشجيع المشاركة بين القطاع الأهلي والتعليم العام بحضور المساعد للخدمات المساندة ومدير مكتب التعليم الأهلي خالد العمري ومدير إدارة التخطيط المدرسي فهد المعيقلي.

وذلك لمناقشة تشجيع المستثمرين في المنطقة وحث مدير التعليم أعضاء اللجنة على بذل المزيد من الجهد وتحقيق أهداف برنامج التحول الوطني 2020 في التعاون بين الإدارة والقطاع الأهلي والتنسيق مع الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة لتشجيع المستثمرين في التعليم الأهلي كرافد مهم للتعليم الحكومي كما تضمن الاجتماع أهمية عقد اللقاءات المتواصلة في هذا الصدد وتناول الأعمال المنجزة في حصر الأراضي التعليمية في المنطقة في إطار تحفيز المستثمرين.

وأكد مدير التعليم على الأهداف الوطنية السامية في برنامج التحول الوطني 2020 في رصد التحديات، وبناء الأهداف العامة للتعليم، ومؤشرات قياس الأداء، وكذلك بناء المبادرة التعليمية والتربوية المحققة لنجاح البرنامج ودعم الاستثمارات التعليمية.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة