الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

مدير تعليم المخواة بالباحة يلتقي بـ”الطالب النزيه” وولي أمره

مدير تعليم المخواة بالباحة يلتقي بـ”الطالب النزيه” وولي أمره
غاية - عبدالرحمن الشهري

استقبل مدير التعليم بمحافظة المخواة علي بن خيران مفرح الزهراني في مكتبه الطالب عمر محمد عبدالله العمري طالب الصف السادس بمدرسة الأمير محمد بن سعود بالجودة، الذي أعاد مبلغًا كبيرًا من المال لصاحبه مؤخرًا برفقة والده وقائد المدرسة الأستاذ إبراهيم عصبي.

وأبدى مدير التعليم اعتزازه وفخره بهذا الموقف النبيل من هذا الطالب الذي يعكس حسن تربيته، مهنئاً ولي الأمر على ما يتمتع به ابنه من خلق حسن وما يحمله من قيم نبيلة.

وأضاف: أن مجتمعنا ولله الحمد يفيض بالنماذج المماثلة للطالب عمر، مؤكداً أنه نموذج يمثل شريحة واسعة من أبنائنا الطلاب من ذوي الخلق القويم، مشيراً إلى أن الإدارة كان لها شرف الاحتفاء بالطالب عمر، وأنها كانت حريصة على تفعيل الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المختلفة؛ لذا كانت المشاركة في الاحتفاء بالطالب عمر تشمل القطاعات الحكومية والقطاع الخاص والأفراد،
مثمناً لجمعية البر الخيرية بالمخواة ولجنة التنمية الأهلية بالجوة ومعرض النخيل للسيارات ولمن شارك مفضلاً عدم ذكر اسمه.

وزاد: أن هذه المشاركة تؤكد أهمية تكامل الأدوار بين مختلف القطاعات.

الجدير بالذكر: أن الاستقبال تخلله تقديم هدايا عينية ونقدية للطالب المحتفى به وولي أمره، بحضور القيادات التعليمية بالإدارة، إضافة إلى ممثلي الجهات المشاركة في التكريم، كما كرمت الإدارة الجهات المشاركة في تكريم هذا الطالب النزيه.

من جانبه عبر ولي أمر الطالب عمر عن تقديره لمدير التعليم ولكافة الجهات التي شاركت في تكريم ابنه، مؤكداً سعادته بهذا التفاعل غير المستغرب.

مدير تعليم المخواة بالباحة يلتقي بـ"الطالب النزيه" وولي أمره

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة