الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

التعليم : تشكر مدير تعليم الطائف لتحقيق إدارته نسبة 169% من الطلاب في إبداع 2019 أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 3000 طالب وطالبة من كلية الشريعة بالأحساء الزايدي تدشين مشروع التعلم الرقمي كلاسيرا في مدارس تعليم الطائف مدير تعليم تبوك يلتقي بلجنة هندسية من الوزارة لإنجاز المشاريع المتعثرة تعليم تبوك يثمن مشاركة مشرفة نظام نور بالوزارة في ورشة “نتائجي” مساعد تعليم تبوك يطلع على معرض “منتدى معلمات اللغة الإنجليزية والحاسب” انطلاق بطولة المعلمين بالطائف على كأس المدير العام مكتب تعليم الروضة بـ ” الرياض ” يطلق جائزة شهرية لرواد النشاط المميز رئيس قسم النشاط الثقافي بتعليم الطائف محكم لجائز التميز وعضواً في الجمعية السعودية جامعة شقراء توقع عقدًا مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الحليفي منسقاً ومديراً تنفيذياً لملتقى مكة الثقافي بتعليم الطائف بالصور.. مكتب التعليم بالحوية يستقبل المشرفين الجدد بمكاتب إشراف الطائف
أرسل خبر

مدير تعليم الطائف يقف على سير الدراسة بمجمع الشفا التعليمي

مدير تعليم الطائف يقف على سير الدراسة بمجمع الشفا التعليمي
غاية - عبدالله العازمي

وقف المدير المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الاستاذ محمد بن عامر النفيعي على سير الدراسة بمجمع الشفا التعليمي وافتتح عدداً من المعارض المقامه بحضور مدير مكتب التعليم بشرق الطائف علي الزهراني وعدد من مديري الادارات الحكومية والخاصة وعدد من المشرفين التربويين. حيث زار النفيعي طلاب الصف الأول الابتدائي واطلع على مستوى تحصيلهم الدراسي . وافتتح معرض النشاط الطلابي والذي يحوي العديد من أعمال الطلاب في مختلف مجالات الأنشطة ، كما افتتح معرض التربية الفنية وشاهد العديد من اللوحات الفنية التي أبدع الطلاب في تنفيذها ، وافتتح كذلك معرض شفا بلا سموم 3 والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات وجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات وشاهد ما يحتويه المعرض من معروضات ولوحات ونشرات توعوية ووقائية . كما شهد النفيعي والحضور الحفل الخطابي الذي أقامته المدرسة واشتمل على عدد من الفعاليات التي تنوعت بين كلمات ومشهد تمثيلي ونشيد جماعي للطلاب نالت استحسان الحضور.

وأشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي بالجهود المتميزة في المجمع والأداء التعليمي المتميز مشيدا بالعطاء المقدم من معلم الصف الأول الابتدائي تجاه أبناءه الطلاب وذلك من خلال مستوياتهم التعليمية .

مثمناً لإدارة المجمع جهودها في توفير البيئة والمناخ الملائم للمعلمين والطلاب ومشيداً كذلك بالتعاون والتكامل بين المجمع ومحيطها الخارجي متمنياً لهم المزيد من التألق والإبداع.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة