الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

مدير تعليم الطائف يقف على سير الدراسة بمجمع الشفا التعليمي

مدير تعليم الطائف يقف على سير الدراسة بمجمع الشفا التعليمي
غاية - عبدالله العازمي

وقف المدير المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الاستاذ محمد بن عامر النفيعي على سير الدراسة بمجمع الشفا التعليمي وافتتح عدداً من المعارض المقامه بحضور مدير مكتب التعليم بشرق الطائف علي الزهراني وعدد من مديري الادارات الحكومية والخاصة وعدد من المشرفين التربويين. حيث زار النفيعي طلاب الصف الأول الابتدائي واطلع على مستوى تحصيلهم الدراسي . وافتتح معرض النشاط الطلابي والذي يحوي العديد من أعمال الطلاب في مختلف مجالات الأنشطة ، كما افتتح معرض التربية الفنية وشاهد العديد من اللوحات الفنية التي أبدع الطلاب في تنفيذها ، وافتتح كذلك معرض شفا بلا سموم 3 والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات وجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات وشاهد ما يحتويه المعرض من معروضات ولوحات ونشرات توعوية ووقائية . كما شهد النفيعي والحضور الحفل الخطابي الذي أقامته المدرسة واشتمل على عدد من الفعاليات التي تنوعت بين كلمات ومشهد تمثيلي ونشيد جماعي للطلاب نالت استحسان الحضور.

وأشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي بالجهود المتميزة في المجمع والأداء التعليمي المتميز مشيدا بالعطاء المقدم من معلم الصف الأول الابتدائي تجاه أبناءه الطلاب وذلك من خلال مستوياتهم التعليمية .

مثمناً لإدارة المجمع جهودها في توفير البيئة والمناخ الملائم للمعلمين والطلاب ومشيداً كذلك بالتعاون والتكامل بين المجمع ومحيطها الخارجي متمنياً لهم المزيد من التألق والإبداع.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة