الأربعاء, 4 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 15 أغسطس 2018 ميلاديا

مدير تعليم الطائف يدشن نادي حي مثملة للبنات

مدير تعليم الطائف يدشن نادي حي مثملة للبنات
غاية - عبدالرحمن الراشد

دشن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الاستاذ محمد بن عامر النفيعي بعد ظهر اليوم نادي حي مثملة للبنات بحضور عدد من مديري الادارات. واطلع النفيعي على مرافق النادي وما يحتويه من تجهيزات لخدمة طالبات ومرتادات النادي ، ثم دشن قاعة الموسوعة العلمية ومعرض نيوم ثم دشن الموقع الالكتروني للنادي

وأكد النفيعي أن تدشين النادي سيسهم في تسخير جميع الإمكانيات واعداد البرامج التربوية التي تعنى باستغلال الوقت الحر لدى الطالبات فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة من خلال ممارسة ألوان من الأنشطة التربوية المختلفة والعمل على تطويرها بما يلبي حاجات المرتادات للنادي. لافتا الى الدور الفاعل لأندية الحي في استثمار أوقات فراغ الطالبات وتعزيز القيم والاتجاهات وحمايتهم فكرياً . ونوه النفيعي بجهود وزارة التعليم في إعداد جيل من الشباب “بنين وبنات” إعداداً متكاملاً من جميع النواحي العقلية والوجدانية والجسمية والسلوكية والاجتماعية ليكونوا مؤهلين للتعايش مع الحياة بكل متطلباتها وليكونوا مواطنين صالحين نافعين لأنفسهم وأسرهم ووطنهم، وثمن النفيعي جهود قائدة النادي وفريق عملها في تفعيل برامج وفعاليات النادي بما يحقق الاهداف المنشودة .

ومقدما شكره وتقديره لممثلة أندية الحي بالطائف فوزيه الحارثي على متابعتها واهتمامها لأندية الحي وبما يحقق الريادة والتميز في تنفيذ البرامج والفعاليات لخدمة طالبات ومرتادات الاندية.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة