الخميس, 21 ذو الحجة 1440 هجريا.
العشاء
08:17 م
التعليقات: 0

مدير تعليم الطائف يدشن مركزين للحي المتعلّم النسائي في حي الردف

مدير تعليم الطائف يدشن مركزين للحي المتعلّم النسائي في حي الردف
https://gaya-sa.org/?p=156278
غاية التعليمية
غاية - عبدالله العازمي

دشّن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد عامر النفيعي مساء أمس مركزين للحي المتعلّم النسائي من فئة ( أ ) في حي الردف وحي البخارية ، وذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات والمكاتب بتعليم الطائف .

واطّلع النفيعي على مركز حي المتعلّم السادس بحي الردف الواقع في مدرسة الخيزران المتوسطة ، وعلى ورش وقاعات المركز ، التي تشمل على ورشة التصوير الفوتوغرافي ، وقاعة التدريب ، وورشة الحاسب الآلي التي تستهدف 160 متدربة وورشة صيانة الهواتف المحمولة وتستهدف 52 متدربة، وقاعة تعزيز القراءة .

فيما تفقّد كذلك المدير العام على محتويات مركز الحي المتعلّم الخامس في حي البخارية ، وشاهد العديد من الأعمال المهنية والتي أبدعت فيها المتدربات في مجالات إعادة التدوير والخياطة والتطريز وتصميم الطاولات الخشبية باستخدان مهنة النجارة والتحف التراثية.

كما دشّن النفيعي قاعات تعزيز القراءة وقاعات تدريب الخياطة ، وقاعة نوف التدريبية التي تعد لمسة وفاء وعطاء إلى المعلمة نوف الجعيد المنتقلة إلى رحمة الله ، تم تقديمها من منسوبات المركز إلى هذه المعلمة رحمه الله كبادرة خيرية وعلم ينتفع به .

فيما جرى تكريمها بدرع تذكاري تسلّمه والدها ، الذي أبدى شكره وتقديره إلى المدير العام وجميع منسوبات المركز على هذه البادرة الغير مستغربة .وأشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد عامر النفيعي بما شاهده من أعمال منفذة من أيادي نسائية وطنية في مركزين للحي المتعّلم ، مقدما شكره وتقديره لمديرة تعليم الكبيرات مسفرة الزهراني وزميلاتها والقائمات على المراكز ومتمنياً لهم المزيد من التوفيق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة