الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

مدير تعليم الطائف يدشن مبادرة “احصاء” بالإدارة

مدير تعليم الطائف يدشن مبادرة “احصاء” بالإدارة
غايه -عبدالله العازمي

دشن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي مبادرة “احصاء ” ، وذلك على هامش اللقاء المنفذ من قبل إدارة التخطيط والتطوير لمنسقي ومنسقات التخطيط بالإدارات ومكاتب التعليم الداخلية ، بهدف توضيح آليات بناء المشاريع وربطها بأهداف الخطةالاستراتيجية .

واستعرض مدير إدارة التخطيط عبدالرحمن الثبيتي ، جهود وتطلعات إدارة التخطيط في دعم مسار العمل على مستوى الإدارة ،فيما شرح مشرف إدارة التخطيط حسين دباش آلية إدخال مشاريع الخطة التشغيلية من خلال البوابة الإلكترونية للخطة الاستراتيجية ، فينا تحدثت بعد ذلك مشرفة التخطيط فاطمة الخماش حول آلية ربط مؤشرات الأداء بالمشاريع ،وعوامل النجاح الأساسية في بناء مؤشر حقيقي يخدم الخطة .

وتضمن اللقاء فتح باب المناقشات والمداخلات لجميع المشاركين والمشاركات ، حيث أجاب مدير الادارة ومشرفيها ومشرفاتها على التساؤلات المطروحة .
من جانبه ، أشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي ، بمبادرة احصاء ، وما تضمنته من تحديد المواقع الجغرافية للمدارس وتحديث المعلومات حسب الواقع الفعلي ، بالإضافة إلى دعم القرار من خلال بيانات محدثة وتوفير بيانات إحصائية للباحثين ، مؤكدا على مواصلة الجهود في التخطيط ، للوصول إلى نتائج إيجابية تدعم العملية التعليمية في الميدان التربوي .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>