السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا.
العصر
03:42 م

احدث الموضوعات

“تعليم الدواسر”: الدكتور العٌمري يوجه بتفعيل برنامج فينا خير لنشر ثقافة العمل الخيري

اتحاد كشافة مصر يدعو لجنة تنظيمية رواد كشافة الخليج للمؤتمر العربي 29

“تعليم حائل”: تختتم زيارة سفراء حماة الوطن من نجران وجازان

تذمر في أوساط المعلمين والمعلمات من شروط الحصول على الرخصة المهنية

جامعة الملك سعود تدعو الطلاب المقبولين للانتظام ببرنامج تحديد مستوى اللغة الإنجليزية

مساعد وزير التعليم “آل فهيد”يتفقد المشاريع التعليمية في الأحساء

تعميم بلجنة للسلامة المرورية في كل مدرسة.. تنظيم ومتابعة وتفعيل

الدوسري يحصل على جائزة أفضل مشروع في جامعة بانقور بالمملكة المتحدة

تعليم الشرقية يسند تشغيل عدد من الحضانات للمستثمرين في القطاع الحكومي

السديس يشيد بجهود جمعية الكشافة في خدمة ضيوف الرحمن

الكشافة يتدربون على أعمال الدفاع المدني استعداداً لخدمة الحجاج

عميد الدراسات العليا بجامعة أم القرى: لم نمنع موظفينا من إكمال دراساتهم العليا

التعليقات: 0

مدير تعليم الطائف يتابع الانضباط المدرسي وسير العمل بالمدارس برنية

مدير تعليم الطائف يتابع الانضباط المدرسي وسير العمل بالمدارس برنية
https://gaya-sa.org/?p=175810
غاية التعليمية
عبدالله العازمي

تابع المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي الانضباط المدرسي وسير العمل بالمدارس التابعة لمكتب التعليم برنية ، وذلك في إطار جولاته التفقدية للاطمئنان على سير العملية التربوية والتعليمية .

وشملت الجولة التي استمرت يومين برفقة مدير إدارة الاشراف التربوي محمد العوفي ومدير الشؤون الصحية متعب الحشيبري ومدير مكتب التعليم برنية حسن مبارك السبيعي ،ومساعد مدير مكتب المدير العام الاستاذ مساعد النفيعي ومساعد مدير إدارة الصيانة المهندس يوسف المالكي . حيث زار ابتدائية رنية الابتدائية وكذلك ثانوية رنية ووقف على سير الدراسة بها.

كما زار ابتدائية الأملح وتحفيظ القرآن الكريم ووقف على مستويات الطلاب التحصيلية . كما زار المدير العام وكيل محافظة رنية الوصيص بن علي السبيعي وبحثا العديد من الموضوعات لخدمة العملية التربوية والتعليمية . كما شملت الزيارة الثانوية الثانية للبنات والروضة ومتوسطة وثانوية التحفيظ وتفقد مرافقها ثم تفقد نادي الحي بابتدائية أبو عبيدة وتجول داخل مرافقه واطلع على تجهيزاته وشاهد الأنشطة والبرامج المقدمة للطلاب.

بعدها دشن أول منشأة تعليمية خاصة بمحافظة رنية لمجمع مدارس جيل المستقبل الأهلية ويخرج أول دفعه من طلابها من الصف الثالث ثانوي ويكرم الطلاب المتميزين بها.

ثم زار ثانوية رنية الليلية وإبتدائية رنية الليلية واطمئن على سير العمل بها وناقش الطلاب لمعرفة مستوياتهم وحضر الدروس لدى المعلمين وفي اليوم الثاني واصل اللهيبي زيارته لمدرسة العويلة الابتدائية والمتوسطة للبنين وتفقد المبنى المدرسي وشاهد الحصص الدراسية قي الفصول وناقش الطلاب في مستواهم العلمي ثم تواصل مع قائدتي مدرستي العويلة الابتدائية للبنات ومدرسة العويلة المتوسطة والثانوية للبنات واستمع لاحتياجات تلك المدرستين .كما التقى اللهيبي بالمشرفين التربويين بالمكتب واستمع إلى مرئياتهم ومقترحاتهم لتطوير العملية التعليمية بالميدان التربوي.

وأكد اللهيبي على الدور الفاعل للمشرف التربوي في تطوير الأداء في المدارس وكذلك أداء المعلمين للارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية في الميدان . حاثا الجميع على بذل الجهود للرقي بالعمل ومتابعة الأداء التعليمي المقدم بالمدارس بما يحقق الهدف المنشود لخدمة الطلاب والطالبات ورفع مستوياتهم التحصيلية.

ومقدما شكره لمكتب التعليم برنية على ما يبذلونه من جهود لخدمة الطلبة ومثمنا كذلك جهود قادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات تجاه الطلاب والطالبات.متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة