الأربعاء, 4 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 15 أغسطس 2018 ميلاديا

مدير تعليم الدواسر يثمِّن موافقة مجلس الوزراء على ضوابط إحداث المدارس

مدير تعليم الدواسر يثمِّن موافقة مجلس الوزراء على ضوابط إحداث المدارس
غاية - محمد آل شملان

أشاد مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري ، بموافقة مجلس الوزراء الموقر في جلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء الموافق 26 شوال 1439هـ على ضوابط إحداث المدارس في التعليم العام وحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على كل ما من شأنه أن يطوّر التعليم في الوطن .

وأكّد مدير التعليم أن الموافقة الكريمة دليل على عزم القيادة على بناء بيئات تعليمية ذات مهنية وكفاءة في العمل وجودة ، واستغلال الموارد والطاقات بما يتواكب مع الأجندة الوطنية لرؤية المملكة 2030

وألمح مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر ، إلى أن الضوابط الجديدة سيكون لها دوراً كبيراً خلال المرحلة المقبلة في تحقيق معدلات أداء أفضل وإنجازات ، تنعكس إيجاباً على مستوى التعليم والتعلم الذي يتم توفيره للأجيال القادمة .

مشيرا إلى أن إدارته ومن خلال تعاون كافة الجهود مع الوزارة وعلى مستوى التخطيط المدرسي يمكنها تطبيق الضوابط الجديدة والعمل بصورة فعّالة في تحقيق أهدافها المناطة بها .

وأضاف العمري ، أن متابعة معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى لمساحات تطوير العمل في وزارته ، شكَّلتْ قيمة مضافة للتعليم ، ومكَّنت أسلوباً راسخاً في تطوير البيئة التعليمية والإدارية .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة