الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

مدير تعليم الأفلاج يرأس اللقاء التربوي الثاني ويدشن مبادرات الإشراف

مدير تعليم الأفلاج يرأس اللقاء التربوي الثاني ويدشن مبادرات الإشراف
غاية - عبدالله الشمري

ترأس مدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد آل مغيرة، اليوم ، اللقاء التربوي الثاني الذي أقامته إدارة الإشراف التربوي ودشّن عدد من مبادرات الأقسام .

وتناولت محاور اللقاء الذي حضره مدير الإشراف التربوي تركي الشنار والمشرفين التربويين توضيح وشرح آلية رصد مؤشرات الأداء الاشرافي والمدرسي في نظام نور، وتطرق اللقاء لشرح عن معايير جائزة المعلم ومجالاتها .

ودشن خلال اللقاء مبادرات الإشراف التربوي التي تهدف إلى رفع كفاءة المعلم وتنمية مهاراته للوصول إلى عملية تعليمية سليمة، وتوزيع الخبرات الإشرافية على قادة المدارس، ورفع مستوى التحصيل الدراسي، وحماية الطلاب من الوقوع في الجرائم المعلوماتية، وتنمية مهارات الطلاب في استخدام الوسائل التعليمية، وتحسين البيئية التعليمية المحفزة للتعليم والتعلم ، وتهيئة الطلاب على اختبار الطلاب على اختبارات التحصيل الدراسي ، وغيرها المبادرات الأقسام الأخرى .

وأكد مدير التعليم خلال كلمته في اللقاء ضرورة حث قادة المدارس ومعلميها خلال زيارة المشرفين على أهمية رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>