الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

مدير تعليم أحد رفيدة علينا أن نتواصل مع أبنائنا بأدوات ووسائل تتسم بالتنوع والتشويق

مدير تعليم أحد رفيدة علينا أن نتواصل مع أبنائنا بأدوات ووسائل تتسم بالتنوع والتشويق
غاية - علي آل قليل

أكد مدير مكتب التعليم بأحد رفيدة الأستاذ حامد الشمراني ، على ضرورة مراجعة أدوات وطرق التواصل مع الأبناء ، لتكون أكثر تنوعا وتشويقا ، وعدم الاكتفاء بالخطاب المباشر والنصح والتوجيه الارشاد المجرد ، لاسيما في العصر الراهن ، وذلك بهدف صون وحماية عقول الناشئة من الأفكار الدخيلة .

جاء ذلك أثناء رعايته أمس للملتقى السنوي العاشر لمسؤولي التوعية الإسلامية بمدارس المحافظة ، وبحضور المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن مستور ، فيما تضمن اللقاء استعراض خطة وبرامج التوعية الإسلامية للعام الجاري من قبل مدير إدارة التوعية الإسلامية الأستاذ محمد خبراني ، وتقديم مبادرة ” مع القرآن “، إضافة إلى استعراض آلية التقرير الإلكتروني .

وفي الختام جرى السحب على جائزة الملتقى، وهي عبارة عن تذكرة وإقامة لمدة يومين بجوار الحرم المكي و قد تم ب رعاية جمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بخميس مشيط .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة