الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا.
المغرب
06:24 م
التعليقات: 0

مديرو التعليم: لائحة الوظائف تعزز مكانة المعلم وترتقي بالعمل وتجويد الأداء

مديرو التعليم: لائحة الوظائف تعزز مكانة المعلم وترتقي بالعمل وتجويد الأداء
https://gaya-sa.org/?p=177395
غاية التعليمية
قاسم العويس

أشاد مديرو التعليم بمناطق ومحافظات المملكة بلائحة الوظائف التعليمية التي صدرت اليوم الثلاثاء، وإعلان سلم رواتب شاغلي الوظائف التعليمية بها، مشيرين إلى أن اللائحة تسهم بشكل كبير في تحفيز المعلمين والمعلمات وتطوير منظومة التعليم لتحقيق مستهدفات رؤية الوطن 2030.

وفي التفاصيل، قال مدير التعليم بمحافظة الأفلاج الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة :اعتماد لائحة الوظائف التعليمية وسلم رواتب المعلمين الجديد ستسهم بشكل كبير في تحفيز المعلمين والمعلمات لتقديم عطاءات مميزة، وستزيد من كفاءة النظام التعليمي.

وأضاف: باسم جميع منسوبي ومنسوبات التعليم في الأفلاج نتقدم بخالص الشكر والتقدير لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ما يلقاه التعليم من اهتمام وعناية ودعم لا محدود، حفظ الله قيادتنا الرشيدة ووطننا العظيم.

ومن ناحيته، أكد مدير تعليم القريات الدكتور محمد عبدالله الثبيتي أن صدور لائحة الوظائف التعليمية الجديدة يأتي ضمن اهتمام ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لتطوير منظومة التعليم في بلادنا ضمن رؤية المملكة المباركة 2030 مشيداً بجهود واهتمام وزير التعليم.

وأوضح مدير عام التعليم في منطقة عسير سعد الجوني أن لائحة الوظائف التعليمية تجسيد لدعم القيادة الرشيدة للتعليم، وتعزيز لدور ومكانة المعلم، فضلاً عن إسهامها المباشر في تجويد الأداء، والنهوض بالعملية التعليمية.

وبدوره، أكد مدير تعليم المخواة علي الجالوق أن لائحة الوظائف التعليمية تواكب وتدعم مبادرات التحول الوطني التي تقودها الوزارة؛ لتسهم في تحقيق مستهدفات رؤية الوطن وسينعكس أثرها الإيجابي على جودة الأداء التعليمي وتحسين المخرجات والمنافسة الدولية.

وأضاف: شكراً بحجم السماء لقيادتنا الرشيدة على دعمها والشكر موصول بالتقدير لمعالي وزير التعليم.

وقال مدير تعليم جدة المكلف صديق خوجة :إن صدور لائحة الوظائف التعليمية يؤكد اهتمام القيادة الرشيدة بالتعليم والسعي لتعزيز مكانة المعلم في المجتمع، وتسهم في الارتقاء بالعمل وتجويد الأداء، وتحفيز العاملين وتقديرهم.

وذكر مدير تعليم المهد محمد القحطاني أن لائحة الوظائف التعليمية ستسهم في رفع الأداء للمعلمين والمعلمات، مما ينعكس بإذن الله على تحسين مخرجات التعلم ويدعم عمليات التطوير والتدريب التي تنتهجها الوزارة للرفع من كفاءة المعلم وجودة أدائه.

وقال مدير التعليم بوادي الدواسر الدكتور أحمد العُمري: في ظل ما نشهده من تطور كبير في كافة المجالات في وطننا العظيم، تصدر لائحة الوظائف التعليمية متواكبة مع التركيز على جودة المخرجات وحرص وزارة التعليم على رفع مستوى مهنية المعلم والاهتمام بتطويره، وهذا بدوره يسهم في تجويد نواتج التعلم المأمولة.

وبدوره، قال مدير التعليم بالمجمعة الدكتور صالح الربيعة إن لائحة الوظائف التعليمية الجديدة تجسيد لاهتمام القيادة والوزارة بالمعلمين والطلاب وخطوة عملية لتطوير التعليم وتفعيل دوره المحوري لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وقدم عدد من منسوبي التعليم شكرهم للقيادة الرشيدة على ما يلقاه التعليم من اهتمام وعناية ودعم لا محدود، مشيدين بحرص وزير التعليم على تطوير التعليم وتحفيز العاملين بالميدان التربوي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة