الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

مدرسة تطلق أسماء منجزات ولي العهد على فِرَق بطولة كرة قدم عنوانها “الوطن”

مدرسة تطلق أسماء منجزات ولي العهد على فِرَق بطولة كرة قدم عنوانها “الوطن”
غاية - عبدالله الشمري

من منطلق غرس حب الوطن والافتخار بمنجزات القيادة الشابة الطموحة في نفوس النشء، أطلقت ابتدائية ومتوسطة النايفية بمحافظة الأفلاج، أسماء منجزات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- على فِرَق دوري المدرسة الذي انطلق هذا الأسبوع.

وقال قائد المدرسة بدر الحماد: إنه نظراً لما حققته المملكة بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- من إنجازات في كل المجالات التعليمية والاقتصادية وغيرها، ورؤية الوطن 2030 التي أصبحت بها المملكة تنافس الدول الكبرى، وبعد الحملات الإعلامية الموجهة من أقلام مأجورة ضد بلادنا الغالية؛ قررتُ أنا وزملائي إقامة بطولة كرة قدم على مستوى المدرسة كواجب وطني وتعبيراً عن حبنا للوطن، وولائنا لهذا القائد الذي دفع بعجلة التقدم والازدهار للوطن، وغرس ذلك في نفوس النشء.

وأضاف: “اقترحت تسمية الفِرَق بإنجازات سموه، ولاقت الفكرة استحسان الجميع، وبادر أمين المصادر عبدالله بن علي النمشان برعاية البطولة وجوائزها، بعد ذلك تم الاتفاق مع معلم الرياضة سلطان آل محيميد، لتنظيم البطولة وتصميم أعمالها وجداول مبارياتها”.

وتابع: “الطلاب اعتلاهم الفخر -على صِغر سنهم- باللعب في هذه البطولة، والتنافس بفرقهم المسماة بإنجاز من إنجازات سمو ولي العهد”.

وأوضح: “نعتبر هذا أقل القليل في حق هذا الرجل الملهم الذي ألهمنا الطموح والإبداع، وهو الذي حمل على عاتقه النهوض بهذه البلاد، ونحن معه بكل ما أوتينا من قوة، ونفديه بأنفسنا؛ فضلاً عن بطولة رياضية”.

واختتم: “لن تكون هذه البطولة نهاية أعمالنا الوطنية؛ فقد تم جدولة العديد من الأعمال الوطنية الأخرى التي تحاكي حب الوطن والافتخار بقيادته وسترى النور قريباً”؛ مثمناً في الوقت نفسه لمدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد آل مغيرة دعمه المتواصل وتشجيعه الدائم لإظهار إبداع المدارس وتفعيل دورها في المجتمع.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>