الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا.
العصر
03:41 م
التعليقات: 0

محافظ الليث ومدير التعليم يكرمان المتقاعدين و المتقاعدات

محافظ الليث ومدير التعليم يكرمان المتقاعدين و المتقاعدات
https://gaya-sa.org/?p=61928
غاية التعليمية
فريق التحرير

برعاية محافظ الليث الأستاذ محمد بن عبدالعزيز القباع ، ومدير إدارة التعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي ، و بحضور المساعد للشؤون التعليمية (بنبن ) الدكتور زكي بن رزيق الحازمي ، و المساعد للشؤون التعليمية ( بنات) الأستاذة هدية بنت محمد البركاتي ، و مديري الإدارات الحكومية و وجهاء المجتمع و رجال التعليم و الفكر و الإعلام ، كرمت إدارة التعليم بمحافظة الليث المتقاعدين و المتقاعدات للعام الدراسي 1436هـ / 1437هـ من قيادات الإدارة و الأقسام والمشرفين التربويين والمشرفات التربويات وقادة المدارس والمعلمين والمعلمات والموظفين والموظفات ، وذلك مساء أمس بمقر مجمع الأنشطة الطلابية للرجال ، و مسرح إدارة التعليم للسيدات .
واستهلت مراسم الحفل بآيات من الذكر الحكيم للطالب عمر بن بلقاسم خرد
تلا ذلك كلمة ترحيبة للمساعدة للشؤون التعليمية ( بنات) الأستاذة هدية بنت محمد البركاتي ، و قالت أن من السنن الحميدة التي تنتهجها إدارة التعليم تكريم منسوبيها من المعلمين و الإداريين المتقاعدين و منسوباتها من المعلمات والإداريات المتقاعدات ، تتويجاً لجهودهم المخلصة ووفاءً لهم على ما قدموه من اسهامات يستحقون عليها التكريم.
كما عبرت ( البركاتي ) عن خالص شكرها و تقديرها لكل من ترجلوا من العمل الوظيفي, بعد أن قدموا خبراتهم وثرواتهم المعرفية لهذا الوطن وأبنائه و بناته , مشيرة إلى أن ما قدموه لوطنهم ولأبنائهم له ثمار يانعة نشهدها اليوم في مختلف المجالات من أبنائنا وبناتنا ممن تتلمذوا على أيديهم ، أو كان لهم دور في المساهمة في العمل في مجال خدمة التربية و التعليم .
فيما ألقى مساعد مدير التعليم بمحافظة الليث سابقا الأستاذ سعيد بن معيض العصماني كلمة المتقاعدين ، عبر فيها عن بالغ الشكر و التقدير لإدارة التعليم على لفتتها الكريمة لتكريم منسوبيها المتقاعدين و منسوباتها المتقاعدات ، الذين بذلوا الغالي والنفيس لخدمة التربية والتعليم في محافظة الليث .
وأكد ( العصماني ) أن العمل في ميدان التربية و التعليم شرف عظيم لكل من عمل به مخلصاً لله ثم الملك و الوطن ، وقال : نحمد الله عز وجل أن من أبناء وبناتنا من هم اليوم في مواقع الصدارة والقيادة في شتى المجالات يخدمون الوطن و القيادة في مواقع مختلفة .

من جهته عبر مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي عن بالغ شكره و تقديره باسم كافة منسوبي ومنسوبات الإدارة للمحتفى بهم من المتقاعدين و المتقاعدات قائلاً لهم :
شكراً على كل حرف علمتموه و على كل معروف اسديتموه و على كل إنجاز حققتموه ، و امتدح ( البركاتي ) سيرة المحتفى بهم و التي كانت حافلة بكثير من الإنجازات الخالدة ، و العطاءات المتدفقة للوطن و المجتمع و الأمة .
وأضاف : لقد كنتم مشاعل العلم و مصابيح الدجى ، و نور البصيرة تحملون الخير للناس ، و تنمون الإبداع ، و تقدحون العلم ، و تغرسون الفضيلة ، و تؤسسون للوطنية الصادقة الرفيعة ، و تربون على مكارم الأخلاق ، و برغم تعدد مهامكم وتنوع مسؤولياتكم إلا انها توحدت فيها الرؤية و الهدف و المنهجية ، وسيظل يحفظ لكم التاريخ بمدد من ذهب كل ما قدمتموه من عطاء و إنجاز .
وأكد ( البركاتي ) أن هذا الحفل هو رمز محبة وعربون وفاء لكل المتقاعدين و المتقاعدات ، ودعاهم لدعم الإدارة بآرائهم و أفكارهم و خبراتهم .
وفي ختام كلمته أعرب ( البركاتي ) عن بالغ شكره و تقديره لمحافظ الليث الأستاذ محمد بن عبدالعزيز القباع على رعايته للحفل و حرصه على المشاركة ، كما شكر كل الحاضرين على تلبيتهم الدعوة ، مشيداً بالدور الكبير للجان المنظمة التي قامت على تنظيم الاحتفال .
و كان الحفل قد اشتمل على قصيدتين شعريتين للشاعرين محمد بن أبو بكر الصعب ، و للشيخ أحمد بن صليح النعيمي ، كما تم عرض فيلم يحكي مسيرة المتقاعدين و المتقاعدات ، و أوبريت ( يا معلمنا ) من أداء طلاب ثانوية الليث .
و في نهاية الحفل تم تسليم المكرمين و المكرمات هدايا التكريم ، بعد ذلك تناول الحضور و الضيوف و جبة العشاء المعدة بهذه المناسبة .
DSC_0816

DSC_0821

DSC_0823

DSC_0910

DSC_0890

DSC_0858

DSC_0853

DSC_0848

DSC_0844

DSC_0839

DSC_0834

DSC_0825

DSC_0823

DSC_0821

DSC_0816

DSC_0812

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة