الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

التعليم : تشكر مدير تعليم الطائف لتحقيق إدارته نسبة 169% من الطلاب في إبداع 2019 أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 3000 طالب وطالبة من كلية الشريعة بالأحساء الزايدي تدشين مشروع التعلم الرقمي كلاسيرا في مدارس تعليم الطائف مدير تعليم تبوك يلتقي بلجنة هندسية من الوزارة لإنجاز المشاريع المتعثرة تعليم تبوك يثمن مشاركة مشرفة نظام نور بالوزارة في ورشة “نتائجي” مساعد تعليم تبوك يطلع على معرض “منتدى معلمات اللغة الإنجليزية والحاسب” انطلاق بطولة المعلمين بالطائف على كأس المدير العام مكتب تعليم الروضة بـ ” الرياض ” يطلق جائزة شهرية لرواد النشاط المميز رئيس قسم النشاط الثقافي بتعليم الطائف محكم لجائز التميز وعضواً في الجمعية السعودية جامعة شقراء توقع عقدًا مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الحليفي منسقاً ومديراً تنفيذياً لملتقى مكة الثقافي بتعليم الطائف بالصور.. مكتب التعليم بالحوية يستقبل المشرفين الجدد بمكاتب إشراف الطائف
أرسل خبر

محافظ الطائف يستقبل عميد الكلية العالمية للسياحة والفندقة ويستعرض برامج الكلية

محافظ الطائف يستقبل عميد الكلية العالمية للسياحة والفندقة ويستعرض برامج الكلية
غايه - عبدالله العازمي

استقبل معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني عميد الكلية العالمية للسياحة والفندقة بالطائف الدكتور أحمد محمد ظافر وذلك بديوان المحافظة ، وجرى خلال اللقاء استعراض جهود تهيئة تأهيل الشباب السعودي في هذا الصرح التدريبي المتخصص بما يحقق حاجة سوق العمل من الكوادر المدربة .

وقد هنأ معاليه د. ظافر بمناسبة تكليفه عميدا للكلية ، متمنياً له التوفيق والسداد ، مشيراً إلى أهمية دور الكلية وما تقدمه من برامج وتخصصات ضمن استراتيجيتها العامة لتنمية الكوادر البشرية ، وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، وبرنامج التحول الوطني 2020 في هذا المجال .

كما اطلع محافظ الطائف على نماذج من مطبوعات الكلية ، والتي تبرز البرنامج الاكاديمي بالكلية ، والتخصصات المتاحة للشباب ، والتدريب ، والدراسات التي تنفذ للطلاب في التخصصات التي تتيحها الكلية العالمية للسياحة والفندقة ، بالإضافة إلى المطبوعات التي تبين مميزات الدراسة والتدريب ، والمرافق المساندة للعملية التدريبية .

وأوضح الدكتور أحمد ظافر أن الكلية هي إحدى كليات التميز التي تشرف عليها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، وتعمل على توفير كوادر متخصصة وذات تدريب عال في مجالي السياحة والفندقة ، مشيراً إلى وجود شراكات فاعلة بين الكلية والعديد من القطاعات العامة والخاصة لتعزيز العملية التعليمية والتدريبية ، والاستفادة من تدريب وتوظيف مخرجات الكلية من كوادر العمل المتخصصة .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>