الثلاثاء, 8 شعبان 1439 هجريا, الموافق 24 أبريل 2018 ميلاديا

محافظ التدريب التقني يتفقّد الكليات التدريبية

محافظ التدريب التقني يتفقّد الكليات التدريبية
غاية - راشد الحارثي

تفقّد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، عدداً من الكليات والمعاهد التقنية بمنطقة الرياض للاطلاع على سير العمل مع بداية العام التدريبي الجديد.

وشارك الدكتور الفهيد؛ مسؤولي الكليات في استقبال المتدربين الجدد والمستمرين في التدريب، واستمع إلى ملحوظاتهم حول البيئة التدريبية والخدمات المقدمة لهم بهدف توفير بيئة تدريبية مناسبة، تمكّنهم من التعلم والتدريب بالشكل المهني المطلوب.

وحثّ محافظ المؤسسة المتدربين على ضرورة الجد والاجتهاد والمثابرة خلال فترة التدريب، مؤكداً حرص المؤسسة و منسوبي الكليات والمعاهد كافة، على تطوير قدرات الشباب ومهاراتهم في مجال العمل التقني والمهني؛ ما يزيد من منافستهم على فرص العمل بعد تخرجهم, مؤكداً أن المؤسسة أنشأت قنوات إلكترونية عدة؛ للتواصل مع المتدربين والاستماع لاقتراحاتهم وملاحظاتهم طيلة العام التدريبي وأنها محل اهتمام الجميع بالمؤسسة.

وأشاد الفهيد؛ بالاستعدادات الميدانية بالكليات لانطلاقة العام التدريبي الجديد التي بدأت منذ وقت مبكر؛ حيث تمّ تخصيص لجان عمل من عدة إدارات بالمؤسسة بدأت عملها الميداني في مختلف مناطق المملكة للتأكد من اكتمال الاستعدادات كافة في النواحي التدريبية واللوجستية وجوانب السلامة لبدء العام التدريبي.​

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة