الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا.
العشاء
07:20 م

احدث الموضوعات

تعليم الطائف ينفذ فعاليات نشاط أسبوع طالب وطالبة المستقبل

المساعد للشؤون الطائف :المدرسية يشهد اللقاء الأول للمشرفين التربويين المتعاونين مع إدارة التربية الخاصة

تعليم عنيزة يحقق المستوى الذهبي في “حوار نيوم” بتبوك

“جامعة الأميرة نورة”: يقيم فعالية المقابلات الوظيفية التجريبية 2019 Mock Interviews

“تعليم حفر الباطن”: يقيم ملتقى نحو بيئة آمنة للطلاب

“تعليم الجوف” تفعل مشروع القسائم التعليمية لرياض الأطفال “معين”

منسوبو التعليم يتمتعون بمزايا الأداء الوظيفي بداية العام المالي الجديد

تعليم الطائف يحصد الوسام الذهبي على مستوى المملكة في مسابقة الحوارت الطلابية

إدارة “تعليم الجوف” تعلن نتائج منافسات اللغة العربية

اليونسكو تستضيف ملتقى علميا لموهبة يؤهل شباب العالم لتخصصات المستقبل

منسوبو “تعليم الجوف”: تطوير لائحة تقويم الطالب يحقق نواتج تعلم أفضل

ماذا قال منسوبو ومنسوبات تعليم الباحة حول تطوير لائحة تقويم الطالب ˤ

التعليقات: 0

مجمع مدارس الواديين لتحفيظ القران الكريم يحتفي باليوم الوطني 89

مجمع مدارس الواديين لتحفيظ القران الكريم يحتفي باليوم الوطني 89
https://gaya-sa.org/?p=180386
غاية التعليمية
أسماء القرني

احتفالاً باليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية اقامت مدرسة ابتدائية الإمام حفص ومتوسطة الإمام قالون وثانوية السلام لتحفيظ القران الكريم بالواديين عددا من الفعاليات ، بدءاً بإذاعة صباحية عن اليوم الوطني مميزة قدمها الطلاب الموهوبين بإشراف المعلم عامر الفيفي تناولت فقرات متنوعة تحكي عن مسيرة وتاريخ بلادنا الغالية .

كذلك استمرت المدرسة في تفعيل برنامج “لمسة وفاء” لأبناء شهداء الواجب والمرابطين من طلاب المدرسة، وتم توزيع الأعلام والوشاحات التي تزين بها الطلاب في مظهر جمالي رائع وتزينت ممرات المدرسة بالاعلام ، ثم أستعرض بإحدى قاعات المدرسة عرض مرئي عن اليوم الوطني تخلله عدد من الأناشيد الوطنية والسلام الوطني واحتفاء لطلاب الصف الأول الابتدائي بإشراف المعلم سعيد آل محرق وبحضور المشرف التربوي أ. عبدالله بن سعد .

كما نفذت المدرسة برنامج “مشاعر وطنية” والذي شارك به قائد المدرسة وعدد من المعلمين وعدد من طلاب المدرسة برسائل وجدانية القيادة فيها تجديد للولاء والبيعة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وكذلك برنامج “رسالة الى مرابط” شارك به نخبة من للطلاب برسائل دعم وفخر واعتزاز بجنودنا البواسل سائلين الله لهم النصر والتمكين.

ونفذت مسابقة ” غرد للوطن ” شارك فيها 18 طالب بتغريدات عبرت عن مشاعرهم من أجل الوطن عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ، ونفذت المدرسة المرسم الحر الوطني والذي شارك فِيَھ الطلاب برسوم بوطنية مميزة كما شارك الطلاب بمجسمات وطنية .

كما شكل طلاب المدرسة بأجسادهم لوحة فنية مشرقة للرقم 89 تعبيراً عن حبهم واعتزازهم بهذا الوطن، واحتفاءً باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية.

من جهته أكد قائد مدرسة ابتدائية الامام حفص ومتوسطة الامام قالون وثانوية السلام لتحفيظ القران الكريم بالواديين الأستاذ علي بن عبدالله آل محرق الشهراني في كلمة له : أن ذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانون هي مناسبة غالية على قلوبنا جميعاً يحق لنا فيها الفخر والإعتزاز على هذا التلاحم بين القيادة والشعب وماوصلت اليه بلادنا المملكة العربية السعودية من نمو وإزدهار نلمسه اليوم على كافة الأصعدة وجميع المستويات ومانعيشه من نمو وتنمية وأمن وأمان إنما هو مسيرة عطاء قادها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وأبنائه من بعده .

وأوضح : أن في عهد خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يحفظهم الله مهندس الرؤية وقائد النهضة العظيمة والذين لايدخرون جهداً إلا بذلوه في خدمة هذه الدين والوطن الغالي بلاد الحرمين أرض المقدسات ومهبط الوحي والرسالة المحمدية.

وأضاف : بأن طلاب المدرسة شكلوا بأجسادهم تلك اللوحة الجمالية؛ تعبيراً عن حبهم لوطن العز والشموخ الذي تمثل تعلقهم به والدفاع عن مكتسباته وترابه بهذه الأجساد، متعاهدين على أن يكون شعارهم «همة التعليم قمة الوطن».

وأختتم قائلاً : بهذه المناسبة يسرني أن أرفع أصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي المدرسة لمقام سيدي ومولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وصاحب السمو الملكي ولي عهده الأمين وصاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير ولكافة الشعب صادق التهاني وأعذب التبريكات بهذه المناسبة العظيمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة