الخميس, 5 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 16 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

” متوسطة أضم للبنات ” تحقق التميز على مستوى مدارس المملكة

” متوسطة أضم للبنات ” تحقق التميز على مستوى مدارس المملكة
غاية - عبدالرحمن الشهري

أعلنت أمانة جائزة الأداء المتميز بوزارة التعليم ، عن فوز مدرسة متوسطة أضم للبنات ، والتابعة لمكتب التعليم بأضم بإدارة التعليم بمحافظة الليث، وقائدتها الأستاذة سعيدة بنت درة العمري ، بجائزة التعليم للتميز على مستوى مدارس البنات في المملكة .

وجاءت متوسطة أضم للبنات إحدى مدارس ( تطوير ) ، ضمن المراكز العشر الأوائل في ترتيب فئة الإدارة والمدرسة المتميزة ، والتي سيعلن في حفل الجائزة عن الترتيب النهائي لهذه المراكز .

واستحقت متوسطة أضم للبنات هذه الجائزة عبر ممارساتها التعليمية والتربوية والإدارية، ومبادراتها المتميزة ، وما توصلت إليه من نتائج وثقتها ورصدت تأثيرها على طالبات المدرسة ، فضلاً عن الجهود النوعية و المبذولة في رعاية الطالبات تربويا وتعليميا ، وتفعيل الأنشطة اللاصفية، والمساهمة في تحقيق النمو المهني للمعلمات ، وتعزيز العلاقة بين المدرسة وأسر الطالبات ، وتكريس الجهود لرعاية الطالبات المتفوقات دراسيا والموهوبات ، بالإضافة إلى ماحققته المدرسة وطالباتها من مراكز متقدمة على مستوى إدارة التعليم في كثير من البرامج والمشروعات التربوية والمسابقات العلمية .

بدورها قالت قائدة المدرسة الأستاذة سعيدة بنت ردة العمري ، نحمد الله عز وجل ونشكره على هذا الانجاز ، معربة عن بالغ فخرها واعتزازها وسرورها بهذا الفوز الكبير على مستوى الوطن ، وأشارت إن هذه الجائزة، والتي ترعاها وزارة التعليم تعتبر مطمع لجميع الأعمال المتميزة ،و تتويجا للتميز ، وتحفيزا على بذل المزيد من العمل الإبداعي .

وأكدت ” العمري ” بأن حصول مدرسة متوسطة أضم ، على الجائزة يأتي نتاج عمل دؤوب وجهد جماعي مثمر وبناء من كافة المعلمات والطالبات والإداريات ، فضلا عن ما وجدته المدرسة من الدعم والاهتمام من قيادات التعليم في إدارة التعليم بالليث ، ومكتب التعليم بأضم ، كما أنها تأكيد على أن هناك من يتابع ويرعى ويميز كل عمل مبدع وكل جهد مخلص .

مشيرة إلى أن متوسطة أضم للبنات ، تعتبر أول مدرسة متوسطة نظامية للبنات في محافظة أضم ، وخرجت الكثير من الأجيال خلال مسيرة تمتد لأكثر من ٣٥ عاما .

وأوضحت أن المدرسة تقوم على رؤية ملهمة تتمثل في ” الريادة والتميز لبناء جيل واع فكريا ومتميز أخلاقيا وعلميا ” ، من خلال خلق بيئة جاذبة ومحفزة ، ضمن قيمنا الأصيلة .

وهنأت ” العمري ” كافة منسوبات المدرسة بمناسبة تحقيق هذا الفوز و الإنجاز ، سائلة الله عز وجل أن يكون حافزا لبذل المزيد من الجهد والعطاء ، وتقديم ما هو أفضل في مستقبل الأيام لبناتنا الطالبات وبما يتوافق مع تطلعات قيادتنا الرشيدة لتحقيق رؤية 2030 .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة