الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

ريم أبو الحسن.. 22 فعالية بـ الجنادرية للفتيات تبرز جهود وزارة التعليم وإدارات التعليم “عبلة مرشد “: “اختبارات القياس” ظلم لطلابنا “البراك”: رفع آلية للمقام السامي للاستغناء عن المدارس المستأجرة في كافة القرى والهجر “تعليم بيشة” يحقق في اعتداء قائدة روضة على معلمة و”السبيعي”: القضية منظورة جامعة شقراء: لا وجود لأي حريق في المباني.. والإخلاء احترازياً كشافة المملكة تختتم مشاركتها في اللقاء الكشفي العربي الأوربي تعليم حائل .. حملة وطنية للوقاية من تسوس الأسنان بالمدارس مدير تعليم القريات يستقبل رئيس النشاط الطلابي والوفد الكشفي المشارك بالجنادرية الطائف : مديري إدارات الشؤون التعليمية في زيارة لإدارتي تعليم الكبار والتربية الخاصة “جامعة الأميرة نورة ” تعقد “ملتقى جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية” ” تعليم الليث ” يعتمد أسماء المرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز الرحيلي يترأس اجتماع لجنة الانضباط المدرسي بتعليم حفرالباطن
أرسل خبر

مبتعث من جامعة الإمام عبد الرحمن يحصل على التميز من هارفرد

مبتعث من جامعة الإمام عبد الرحمن يحصل على التميز من هارفرد
غاية - عبدالرحمن الشهري

في إنجاز وتميز يضاف إلى إنجازات وتميز الطلبة السعوديين المبتعثين، حصل الطالب المبتعث من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام الدكتور مهند الحريقي، على جائزة للتميز من جامعة هارفرد، في أبحاث صحة فم وأسنان المجتمع (James Dunning).

وقال د. الحريقي: أهدي هذا الإنجاز إلى وطني الغالي، ولإدارة الجامعة ممثلة بمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله الربيش، وعميد كلية طب الأسنان الدكتور فهد الحربي، ورئيس قسم طب الأسنان الوقائي الدكتور عادل العقل لحرصهم ودعمهم ومتابعتهم لي قبل وخلال فترة الابتعاث.



وكان الدكتور الحريقي، قد تخرج ضمن الدفعة الأولى لكلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل (الدمام سابقاً) عام 2008، ثم التحق بالكلية كمعيد في قسم طب الأسنان الوقائي (تخصص طب أسنان الأطفال) ثم ابتعث إلى جامعة تفتس Tufts عام 2010 للشهاده الإكلينيكية والماجستير وخلال تلك الفترة حصل على الزمالة الأمريكية في طب أسنان الأطفال وجائزة للتميز في مجال تقويم أسنان الأطفال Dr.Waldemar Brehm Scholarship Excellence Award of Orthodontics ثم التحق بجامعة هارفرد Harvard لمرحلة الدكتوراة عام 2013 وحصل على شهادة التدريب في مجال صحة فم وأسنان المجتمع، وتم تكريمه بجائزة James M Dunning للتميز في مجال أبحاث صحة فم وأسنان المجتمع، وعاد مؤخرًا إلى المملكة ليلتحق بكلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة