الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

لجنة متابعة تحدي القراءة بـ حائل تعقد اجتماعها الأول

لجنة متابعة تحدي القراءة بـ حائل تعقد اجتماعها الأول
غاية - عبدالرحمن الشهري

بتوجيهات من مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني ، تم تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ تحدي القراءة العربي في المدارس بدورته الرابعة برئاسة مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الجنيدي، عُقد الاجتماع الأول للجنة صباح أمس الأربعاء 8 صفر 1440هـ في مكتب المساعدة.

بدأ الاجتماع بكلمة للجنيدي أوضحت فيها أهمية هذا البرنامج باعتباره أكبر مشروع أطلقه صاحب السمو الشيخ ‏محمد بن راشد آل مكتوم ‏نائب رئيس دولة الإمارات العربية، ‏رئيس مجلس الوزراء، ‏حاكم دبي، ‏والذي يهدف إلى تشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي، ‏كما اشتملت الكلمة على التعريف بمهام اللجنة.

عقب ذلك كلمة الأستاذة هدى الحربي عضوة ومقررة اللجنة، ‏والتي عّرفت من خلالها بالمشروع و شروطه وآلية ‏تنفيذه في المدارس ‏وكذلك مراحل التصفيات الأربعة.

وخرج ‏الاجتماع بعدة توصيات منها عقد ‏شراكة مع الجهات الخارجية (جامعة حائل، المكتبات) ‏لتقديم الدعم المناسب ‏ورصد ‏ملاحظات ‏المبادرات من الميدان التربوي للاستفادة منها في آلية التطبيق، ‏وعقد لقاءات مباشرة وعن بعد مع الطالبات المتأهلات في المرحلة الثالثة ‏واحتضان المواهب في مجال التأليف والنشر.

وفي الختام أعربت الجنيدي عن تمنياتها ‏الصادقة بنجاح المشروع ووصول طالباتنا المشتركات للمراحل النهائية في التصفيات مثمنة جهود الجميع.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة