الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

التعليم تعلن عن طرحها لـ 198 مرفقا تعليمياً للاستثمار في 10 مناطق ومحافظات

التعليم تعلن عن طرحها لـ 198 مرفقا تعليمياً للاستثمار في 10 مناطق ومحافظات
غاية - عبدالرحمن الشهري

رعى معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى اليوم توقيع عقود استثمارية لمرافق تعليمية في مدينة الرياض، ومباني رياض أطفال في مدينة مكة المكرمة بين وكالة التعليم الأهلي بوزارة التعليم و شركة تطوير للمباني ( شركة حكومية ) الذراع التنفيذي والاستثماري لوزارة التعليم في المباني التعليمية مع مجموعة من المستثمرين , وذلك في مقر وزارة التعليم بالرياض .
كما رعى معاليه توقيع مذكرة تعاون مع ” الإنماء للاستثمار ” الذراع الاستثماري لمصرف الإنماء لإنشاء صناديق تعنى بدعم هذا القطاع.
ويأتي توقيع العقود تحقيقاً لأهداف وزارة التعليم لرؤية المملكة وبرنامج التحول الوطني ومنها رفع نسبة مشاركة التعليم الأهلي إلى 25% من إجمالي حجم التعليم العام والمساهمة في إيجاد بيئة تعليمية متميزة.
ويعد المشروع باكورة لخطط وزارة التعليم الاستثمارية بالتعاون مع شركة تطوير للمباني لدعم قطاع التعليم الأهلي والمساهمة في رفع كفاءته بالانتقال من مباني غير تعليميه إلى مباني تعليمية .
واعتمدت الوزارة والشركة معايير فنية ذات أوزان مختلفة لتقييم طلبات الاستثمار منها أن يكون لدى المستثمر المتقدم مدرسة في مبنى غير تعليمي، وأيضا قرب المدرسة من المرفق التعليمي المتقدم عليه.
وشهد التوقيع إعلان وزارة التعليم طرحها لـ 198 مرفقا تعليمياً للاستثمار في كل من الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة وجازان وأبها وصبيا وحائل والأحساء والمنطقة الشرقية عن طريق شركة تطوير للمباني .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة