الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بالصور.. مكتب التعليم بالحوية يستقبل المشرفين الجدد بمكاتب إشراف الطائف تعليم الطائف تشارك في ورشة ملتقى مكة الثقافي في دورته الثالثة حسن المالكي يحصل على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة أم القرى موهوبات الطائف تعزز قدرات الطالبات المشاركات بالأولمبياد بدورة منظومة الاختراع الزايدي ترعى برنامج تفعيل اليوم العالمي للغذاء بالطائف بالصور .. الذويبي يدشن الأولمبياد الوطني العاشر للروبوت مسار السومو في تعليم الطائف بالصور شاهد تفاصيل زيارة مدير تعليم الطائف لمدارس مكتب التعليم بميسان ” التعليم ” تسلط الضوء على المناهج الحديثة للغة الإنجليزية “مسك الإبتكار” تختتم مشاركتها في جيتكس نجوم المستقبل 2018 عقد للإشراف الأكاديمي بين الجامعة الإسلامية ودار العلوم السيرلانكية “تقنية البنات بنجران” تنظم لقاء حول مبادرة “خطى نحو التميز” جامعة الملك عبدالعزيز تُنهي المرحلة الأولى للنظام الإلكتروني لمصادقة الوثائق الطلابية
أرسل خبر

التعليم تعلن عن طرحها لـ 198 مرفقا تعليمياً للاستثمار في 10 مناطق ومحافظات

التعليم تعلن عن طرحها لـ 198 مرفقا تعليمياً للاستثمار في 10 مناطق ومحافظات
غاية - عبدالرحمن الشهري

رعى معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى اليوم توقيع عقود استثمارية لمرافق تعليمية في مدينة الرياض، ومباني رياض أطفال في مدينة مكة المكرمة بين وكالة التعليم الأهلي بوزارة التعليم و شركة تطوير للمباني ( شركة حكومية ) الذراع التنفيذي والاستثماري لوزارة التعليم في المباني التعليمية مع مجموعة من المستثمرين , وذلك في مقر وزارة التعليم بالرياض .
كما رعى معاليه توقيع مذكرة تعاون مع ” الإنماء للاستثمار ” الذراع الاستثماري لمصرف الإنماء لإنشاء صناديق تعنى بدعم هذا القطاع.
ويأتي توقيع العقود تحقيقاً لأهداف وزارة التعليم لرؤية المملكة وبرنامج التحول الوطني ومنها رفع نسبة مشاركة التعليم الأهلي إلى 25% من إجمالي حجم التعليم العام والمساهمة في إيجاد بيئة تعليمية متميزة.
ويعد المشروع باكورة لخطط وزارة التعليم الاستثمارية بالتعاون مع شركة تطوير للمباني لدعم قطاع التعليم الأهلي والمساهمة في رفع كفاءته بالانتقال من مباني غير تعليميه إلى مباني تعليمية .
واعتمدت الوزارة والشركة معايير فنية ذات أوزان مختلفة لتقييم طلبات الاستثمار منها أن يكون لدى المستثمر المتقدم مدرسة في مبنى غير تعليمي، وأيضا قرب المدرسة من المرفق التعليمي المتقدم عليه.
وشهد التوقيع إعلان وزارة التعليم طرحها لـ 198 مرفقا تعليمياً للاستثمار في كل من الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة وجازان وأبها وصبيا وحائل والأحساء والمنطقة الشرقية عن طريق شركة تطوير للمباني .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة