السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا.
الظهر
12:23 م
التعليقات: 0

“قياس” يعلن مواعيد اختبار القدرات العامة “الورقية” للبنين والبنات

“قياس” يعلن مواعيد اختبار القدرات العامة “الورقية” للبنين والبنات
https://gaya-sa.org/?p=1393
غاية التعليمية
فريق التحرير

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي عن موعد اختبار القدرات العامة (الورقي) للبنين والبنات عبر موقعه الرسمي.

وحدد قياس الفترة الأولى (للبنين والبنات) ما بين 12 إلى 15 صفر وما بين 19 إلى 22 صفر أيضا من العام المقبل، على أن تكون الفترة الثانية للاختبار (للبنين والبنات) ما بين 14 إلى 17 من جمادى الأولى وما بين 21 إلى 24 من نفس الشهر في العام المقبل أيضا.

وأعلن مركز قياس عن موعد فترة التسجيل المبكر للبنين، حيث سيكون موعد التسجيل للفترة الأولى من 26 ذو القعدة للعام الجاري إلى 15 محرم من العام المقبل، أما الفترة الثانية للتسجيل فستكون من السابع من ربيع الأول إلى 18 ربيع الثاني من العام المقبل.

أما عن مواعيد التسجيل للبنات فسيكون التسجيل للفترة الأولى من 18 ذو الحجة من العام الجاري إلى 15 محرم من العام المقبل، أما التسجيل للفترة الثانية فسيكون من التاسع من ربيع الأول إلى 18 من ربيع الثاني من العام المقبل.

وأكد مركز قياس أن فترة التسجيل في الاختبار ستستمر بعد انتهاء فترة التسجيل المبكر “حسب المقاعد المتاحة”، ويغلق التسجيل المتأخر قبل موعد الاختبار بـ24 ساعة، كما نوه إلى أن اختبار القدرات العامة باللغة الإنجليزية سيعقد في مقرات الاختبارات المحوسبة فقط، ويمكن للراغبين في التسجيل معرفة المزيد من المعلومات حول التسجيل بالاطلاع على موقع المركز الوطني للقياس (http://www.qiyas.sa/Pages/default.aspx).

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة