السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الفجر
05:24 ص
التعليقات: 0

قيادات تعليم الرس يهنئون القيادة والشعب السعودي بذكرى البيعة الخامسة

قيادات تعليم الرس يهنئون القيادة والشعب السعودي بذكرى البيعة الخامسة
https://gaya-sa.org/?p=186265
غاية التعليمية
عبدالرحمن الراشد

تزامناً مع حلول الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مقاليد الحكم، تحدث منسوبو تعليم الرس عن هذه الذكرى العطرة مجددين الولاء لخادم الحرمين الشريفين ومهنئين القيادة والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة المجيدة.

فقال مدير ادارة التعليم الأستاذ: سليمان بن عبد الله الطعيسي:
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ..
باسمي وباسم كافة منسوبي إدارة تعليم الرس أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ‏بمناسبة الذكرى الخامسة ‏لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في هذه البلاد المباركة ‏وتأتي هذه المناسبة الغالية وبلادنا ولله الحمد تشهد تطورا ونهضة في كافة المجالات ‏وفي كافة مناحي الحياة وفقا لخطة ورؤية ٢٠٣٠ ‏وقد اهتمت دولتنا ببناء الإنسان والعناية به ‏وتهيئة شباب الوطن لخوض غمار الحياة وفقا لما يتطلبه سوق العمل وطموحات الوطن وخططه التي تهدف ليكون شبابنا هم سواعد البناء وعماده وأساسه .
‏وعندما نستعرض الفترة الزمنية الماضية ‏نجد أن بلادنا شهدت تطورا ونهضة شاملة في كافة مناحي الحياة ‏ومنها مايعنى بالتعليم حيث تم إنشاء البنى التحتية للجامعات والمدارس والمرافق الأخرى ‏و عبر برنامج ( ‏خادم الحرمين الشريفين للابتعاث ) ‏الذي تم من خلاله ابتعاث الطلاب والطالبات إلى أرقى الجامعات العالمية إضافة للعناية بالعملية التعليمية ‏من كافة جوانبها .
‏وواصلت بلادنا ريادتها في التطوير والتحديث في كل المجالات ‏الأخرى لتكون رائدة وذات ثقل إقليمي وعالمي .
‏انه من يعيش على هذه الارض الطاهرة يجد أن الله سبحانه وتعالى اكرمها بخدمة الحرمين وضيوف الرحمن ‏فهي مهبط الوحي وقبله المسلمين وقد أولت بلادنا كل الاهتمام والعناية بشرف خدمة بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف ‏وولاة أمرنا حفظهم الله دائما يؤكدون اعتزازهم بذلك ‏فها هي مشاريع الخير والنماء تستكمل في المشاعر المقدسة ‏وما مواسم الحج السابقة إلى شاهدا على ذلك .

‏وتشهد بلادنا ولله الحمد نهضة شاملة في البنى التحتية والإنشائية، كنا تتواصل المشاريع الإنسانية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عبر العالم بشكل عام والعالم الإسلامي بشكل خاص عبر المشاريع الإغاثية ‏ونصرة الإسلام والمسلمين في جميع البلدان.

نسأل الله تعالى أن يحفظ لنا بلادنا وقيادتنا وأن يعينهم ويوفقهم ويسدد خطاهم ‏وأن ينصر جنودنا المرابطين في الثغور الذين يذودن عن حياض الوطن بأرواحهم .

وأضاف المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ: سليمان بن محمد السحيم:
مرور خمسة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية, مناسبة غالية على قلوبنا, فقد شهدت المملكة خلال هذه الأعوام الخمسة العديد من الإنجازات والتطور والازدهار والتغيرات الجذرية على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والتنموية والثقافية.
نبارك لأنفسنا في هذا اليوم الذي ‏يزداد في التلاحم والتماسك بين القيادة الرشيدة والشعب وفاء وولاء, ‏ونجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظهم الله وحفظ بلادنا وأدام عزها ومجدها وأمنها .
فيما أكد المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ: خالد جايز الحربي أن بلادنا شهدت خلال الخمس سنوات الماضية نقلة وتطوراً نوعياً في بلادنا, ولاسيما التعليم الذي ‏يشهد تطورا وقفزات هائلة ليواكب متطلبات العصر وحاجات سوق العمل ‏والاعتماد على أبناء الوطن في كافة المجالات وفق رؤية التطوير والخير والنماء ٢٠٣٠ .
فأصبحت المملكة العربية السعودية رائدة على المستوى العالمي تسارع الخطى في التطوير والتحديث على كافة الأصعدة والمجالات سعيا لجعل سواعد المواطن السعودي هي من تبني البلد وتصنع الحضارة والتقدم .

وفي هذه المناسبة الغالية نجدد الولاء لقيادتنا الرشيدة ونسأل الله أن يوفقهم ويعينهم وأن ينصر جنودنا المرابطين .

وتحدّثت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة جيهان الشارخ قائلة:
بلادنا ولله الحمد تأسست على التوحيد واللحمة والترابط والتعاون والتكاتف ‏بين جميع أطياف المجتمع, ‏وتفخر المملكة العربية السعودية في كونها قبلة للإسلام والمسلمين وبلداً آمناً يأتيه رزقه من كل مكان فقد قال تعالى ( وإذ قال إبراهيم رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات من آمن منهم بالله واليوم الآخر ) .
وبهذه المناسبة نجدد التهنئة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ونسأل الله أن يديم علينا أمنا ورخاءنا وولاة أمورنا .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>