السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

قرار بتشكيل المجلس الاستشاري الإعلامي التربوي بتعليم جازان

قرار بتشكيل المجلس الاستشاري الإعلامي التربوي بتعليم جازان
غاية - عبدالله الشمري

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس أن تعليم جازان يحتضن عدداً من الكفاءات والخبرات الإعلامية والوطنية التي أسهمت في تنمية المنطقة وتطورها ونقل الصورة الإيجابية عنها في ضوء توجيهات ودعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.

جاء ذلك بعد اعتماده لقرار تشكيل المجلس الاستشاري الإعلامي التربوي بتعليم جازان في دورته الأولى برئاسته، وعضوية 33 عضواً وعضوة، وذلك وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل.

وأشار “الأحوس” إلى أن تعليم جازان تبنى هذا العام عدداً من البرامج المركزية والمبادرات التربوية التي تختص بتعزيز السلوك الإيجابي وبناء القيم والأخلاق الحميدة والتي تستهدف جميع مراحل التعليم العام والإعلام ويعد شريكاً ويلعب دوراً كبيراً في نجاح هذه البرامج والمبادرات وإيصال الرسائل التربوية وترسيخها في عقول النشء، متطلعاً إلى أن يكون للمجلس دور كبير في خدمة التعليم والمنطقة بشكل عام.

بدوره أوضح نائب رئيس المجلس والمتحدث الرسمي لتعليم جازان يحيى بن محمد عطيف أن مهام المجلس تتضمن تقديم المقترحات والبرامج الإعلامية التي تخدم مختلف الجوانب التربوية والتعليمية وبناء علاقة وثيقة بين التعليم والإعلام أساسها الوضوح والشفافية

.

وأضاف العطيف أنه ووفقاً لتوجيهات سعادة المدير العام فسوف يتم إصدار قرارات إلحاقية تتضمن إضافة عدد من الأسماء لدعم المجلس في مهامه المقبلة ولجانه المتعددة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>