الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

في حفل بعنوان شذى الجوري .. تعليم ينبع يكرم 148متقاعدة من منسوباته

في حفل بعنوان شذى الجوري .. تعليم ينبع يكرم 148متقاعدة من منسوباته
غاية - عبدالله الشمري

كرم تعليم ينبع أمس 148 متقاعدة من منسوباته تحت عنوان (شذى الجوري)، بحضور المساعدة للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي , ومساعدة مدير الإعلام التربوي أماني الأحمدي ، وعدد من القيادات التربوية وسيدات المجتمع .

وذكرت الأحمدي أن الحفل بدأ بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة مسجلة لمدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي قال فيها ” إن أثر الرسالة التي تركوها تبقى أسمى من كل مقابل ، جاءت ثمرته أجيال وأجيال بنت في الوطن وللوطن ، نهل من معينهن واقتدوا بكريم أخلاقهن .. مقدما الشكر والتقدير على ما بذل من جهود طيلة تلك السنوات لتحقيق غاية التربية والتعليم السامية والنبيلة .. ثم قدمت رئيسة وحدة التطوير المدرسي منى المضواحي كلمة المتقاعدات والتي عبرت فيها عن شكرها للقائمات على الحفل والمنظمات على ما بذلن من جهد لإنجاحه ، مجسدة الأثر الذي تركه في نفوسهن .

وقالت الأحمدي إن الحفل اشتمل على عدد من الفقرات التربوية قدمها طالبات المدارس من خلال بانوراما ترسم صور الوفاء والأثر الذي يتركه المعلم في المتعلم ، وقدمت المعلمة المتقاعدة عائشة القحطاني فقرة بعنوان “ماذا بعد التقاعد ؟” مؤكدة على النظرة الإيجابية للتقاعد و نبذ النظرة السلبية تحت شعار ( خذي التقاعد وابدأي الحياة ) واستعرضت تجربتها الشخصية بعد التقاعد والأفكار والمبادرات الإيجابية التي يمكن تقديمها للمجتمع محققين في ذلك ..
وكشفت الأحمــدي عن مشاركة المتقاعدات بالمساهمة في الوقف الخيري الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية لبناء (50) مسجداً داخل حدود الحرم بمكة المكرمة .. واختتم الحفل بتكريم الجهات التنفيذية والمتقاعدات واللجان المشاركة والداعمة .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة