الإثنين, 6 شعبان 1441 هجريا.
المغرب
06:35 م

احدث الموضوعات

التعليقات: 0

فعاليات متنوعة في مهرجانيّ (هلا بك) و (لايفوتك) بتعليم ينبع

فعاليات متنوعة في مهرجانيّ (هلا بك) و (لايفوتك) بتعليم ينبع
https://gaya-sa.org/?p=187938
غاية التعليمية
عبدالرحمن الراشد

يستعد تعليم ينبع لانطلاق مهرجاني أندية الحي ـ للبنين والبنات ـ خلال إجازة منتصف العام الدراسي ، حيث ينفذ قسم البنين مهرجان “هلا .. بك” يوم الأربعاء الموافق 13/5/1441هـ ، ويستضيفه نادي الحي بثانوية أبي بكر الصديق ، فيما ينفذ البنات مهرجان “لايفوتك” يوم الاثنين 11/5/1441هـ ويستضيفه نادي الحي بالثانوية التاسعة.

وتتضمن خطة التنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات والمشاركات المتميزة والمتنوعة ، كخيمة التراث الشعبي والضيافة، وساحة الفلكلور الشعبي، وجناح الحرف والمأكولات الشعبية، وأركان الهوايات والمشاريع الواعدة، ونادي الصقار، وألعاب الفروسية، وركن الخدمات الصحية، والخيمة الكشفية، ومعرض “أنديتنا .. برامج ومنجزات”، بالإضافة للحفل الثقافي والمسرحي، ويتخلل البرنامجين عدد من المسابقات والألعاب الموجهة لجميع الفئات والأعمار، والتي تهدف إلى تشجيع ممارسة الأنشـطة الهادفة بمجالاتها المختلفة في أجواء من العفوية والترفيه وجعلها في متناول الجميع ، وترسيخ السلوك البناء وتأكيد الاتجاهات الإيجابية نحو جودة الحياة دعما لأهداف رؤية المملكة 2030 ، وتحسين نمط المعيشة للوصول إلى حياة أكثر جـودة من خلال برامج وفعاليات جذابة .

وكان الرئيس التنفيذي لأندية الحي المشرف العام على المهرجانات سليم بن عبيـان العطوي قد ترأس اليوم اجتماعا للجنة التنظيمية للبنين والبنات ، بحضور ممثلي أندية الحي ياسر بن صديق النزاوي ونعيمة بنت راشد العلوني وعدد من مشرفي ومشرفات الأندية ـ عبر الدائرة التلفزيونية ـ ، وقف من خلاله على آخر الاستعدادات لانطلاق البرنامجين من خلال عرض مرئي شمل الفعاليات والأنشطة وآلية التنفيذ ، واستمع إلى شرح مفصل لطرق وآلية إنجاز الفعاليات ووقتها وأماكنها والمشرفين عليها ..

وأثنى “العطوي” على الجهود المبذولة من قبل اللجان المنظمة ، وتنوع الفعاليات وثرائها ، متأملا أن تساهم هذه الفعاليات في تعزيز القيم الدينية والاجتماعية ، والاتجاهات والميول الإيجابيـة، وتعميق قيم المواطنة المسؤولة ، والفخر بإرثنا الحضاري والإنجازات التي حققتها المملكة حتى عصرنا الحاضر .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة