الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا.
الظهر
12:33 م
التعليقات: 0

فعاليات متنوعة بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة بأندية مدارس الحي بتعليم ينبع

فعاليات متنوعة بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة بأندية مدارس الحي بتعليم ينبع
https://gaya-sa.org/?p=186749
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

نفذت أندية مدارس الحي بتعليم ينبع (بنين وبنات) عددا من الفعاليات الثقافية والمسابقات الرياضية والترفيهية ضمن خطة احتفاءها بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين مقاليد الحكم، حيث أقيمت خلال الأسبوع عددا من البرامج والأنشطة احتفاء وابتهاجا بالذكرى الغالية ، وتأكيدا للاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن .

وأكد ممثل أندية الحي بتعليم ينبع ـ بنين ـ ياسر بن صالح النزاوي ، أن استثمار أندية الحي في هذه المناسبة العظيمة يأتي ضمن خطة الإدارة للاحتفاء بالبيعة على كافة المستويات ، وتحقيق توجهها في تعزيز قيمة المواطنة لدى الطلاب.

وأوضح النزاوي أنه أقيمت خلال البرنامج العديد من الأنشطة والمسابقات حملت شعار(لك .. ياسلمان)، شملت دوريات في لعبة كرة القدم والطائرة والتنس ، وبطولات في لعبة البليستيشن، حيث أقيمت في نادي الحي بمتوسطة عكاظ بطولة (بيعة وطن) ، ومباراة بين فريق نادي الحي بثانوية معاوية وأكاديمية الفيفا ، وبرنامج ( مشي الميلين) في نادي الحي بمتوسطة بلال ، إضافة للفعاليات الثقافية كندوة (سيرة الملك سلمان وإنجازاته) والتي عرضت في نادي الحي بثانوية الصديق ، والعديد من المسابقات المتنوعة في المقالة والرسم والتصوير تم الإعلان عنها في حسابات الأندية في منصات التواصل كـ( مسابقة بيعة وولاء ) و(أفضل عبارة وطنية بمناسبة البيعة) و( كلنا سلمان) والمقدمة في نادي ابتدائية ابن عباس ، ومسابقة في الرسم والتلوين في نادي الحي بثانوية الحسن بن الهيثم حملت عنوان (حب سلمان .. بالألوان) ، ومسابقة لأشبال نادي معاوية حملت ذات العنوان .

وأضاف أننا خلال هذه البرامج عشنا أجواء وطنية يسودها الحب والولاء ، سائلاً الله تعالى أن يحفظ للبلاد قيادتها الحكمية وأن يديم عليها أمنها واستقرارها .

من جانبها أبانت ممثل أندية الحي بتعليم ينبع ـ بنات ـ نعيمة بنت راشد العلوني أن أندية البنات الـ7 استنفرت جميع طاقتها وامكانياتها ، لتنفيذ برنامج الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية .

حيث وزعت النشرات والمطويات والتصاميم التي تتحدث عن إنجازات خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ ، واكتست واجهات مقرات الأندية بصور خادم الحرمين الشريفين وبشاشات عرض عملاقة لقائد مسيرتنا وولي عهده الأمين ، كما أقيمت مسابقات في الخط والتلوين لعبارات تحكي الحب والولاء والدعاء ، بالإضافة للعديد من البرامج الثقافية والترفيهية .. داعية الله أن يعيد هذه المناسبة أعواماً مديدة وبلادنا ترفل بالمزيد من النماء والازدهار والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة