الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

عدد المتقدّمات على الوظائف التعليمية يتجاوز 150 ألف متقدمة

عدد المتقدّمات على الوظائف التعليمية يتجاوز  150 ألف متقدمة
غاية - عبدالرحمن الشهري

تنهي وزارة الخدمة المدنية في الساعة الثالثة من عصر اليوم الإثنين، فترة استقبال تقديم طلبات النساء على الوظائف التعليمية عبر نظام “جدارة” البالغ عددها (4176) وظيفة.

وأوضحت مصادر مطلعة ، أن عدد المتقدمات حتى أمس، زاد على 150 ألف متقدمة، فيما ستقوم الوزارة بإعلان أسماء المدعوات للمطابقة خلال أسبوع من انتهاء فترة التقديم.

وفي الشأن نفسه تبدأ الوزارة وعبر نظام “جدارة”، باستقبال طلبات التقديم للوظائف التعليمية للرجال على الوظائف التعليمية البالغ عددها (3950) وظيفة اعتباراً من اليوم الإثنين وذلك في الساعة الثالثة والنصف مساء حتى يوم الخميس المقبل الموافق 23 / 12 / 1438هـ، الساعة السادسة مساءً، وستعلن أسماء المدعوين للمطابقة خلال أسبوع بعد انتهاء فترة التقديم.

تأتي هذه الوظائف التي سبق للوزارة بالتعاون مع وزارة التعليم إعلانها للخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام، حيث بلغ عددها (8666) وظيفة للرجال والنساء.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>