الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا.
الظهر
12:33 م
التعليقات: 0

طالبة من الطائف تحصل على جائزة العرض المتميز الثاني في أولمبياد الألكسو

طالبة من الطائف تحصل على جائزة العرض المتميز الثاني في أولمبياد الألكسو
https://gaya-sa.org/?p=186796
غاية التعليمية
عبدالله العازمي

في إنجاز جديد حصدت الطالبة بشائر عبدالعزيز السريع من متوسطة التحفيظ الأولى بالطائف على المركز الثاني لأفضل عرض متميز في أولمبياد الألكسو لتعزيز قدرات الطفل العربي في منهجيات البحث العلمي على مستوى الدول العربية والذي تستضيفه جمهورية مصر العربية.

وثمن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي هذا المنجز والذي يضاف الى منجزات تعليم الطائف ، مشيدا بمشاركة الطالبة المتميزة وتمثيلها للمملكة خير تمثيل في هذا المحفل العلمي العالمي . ومؤكدا أن ذلك كان ثمرة لجهود مبذولة تكللت ولله الحمد بتحقيق هذا المنجز ، وقدم اللهيبي التهنئة للطالبة السريع ولأسرتها ومدرستها ، ومشيداً بجهود مديرة إدارة نشاط الطالبات ممثلة في مديرة الإدارة فوزيه الحارثي وفريق عملها على توفير كافة الظروف الملائمة للطالبة لتمثيل المملكة خير تمثيل. ومقدما التهنئة كذلك لمكتب التعليم بغرب الطائف التابعة له مدرسة الطالبة.

يذكر أن أولمبياد الألكسو لتعزيز قدرات الطفل العربي في منهجيات البحث العلمي يهدف إلى نشر ثقافة البحث العلمي لدى الطلبة ، إضافة إلى إكسابهم مهارات العمل الجماعي، وكذا تبادل الخبرات والتعاون فى مجالات البحث العلمى، وتنمية حب البحث العلمى، وإكسابهم القدرة على حل المشكلات اليومية التى تواجههم من خلال التفكير العلمي السليم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة