الأربعاء, 9 شعبان 1439 هجريا, الموافق 25 أبريل 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

“العيسى”: تحويل عدد معين من المدارس الحكومية وتشغيلها من قبل القطاع الخاص “التعليم” تقيس مستوى طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي في القراءة والإملاء مدير تعليم الدواسر يترأس الاجتماع الأول للجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم جمعية الكشافة تُطبق الاختبارات المعرفية في الدراسة المتقدمة للشارة الخشبية اختتام تطبيق المقاييس النفسية والتربوية ” تقدير” بتعليم الدواسر تعليم تبوك يكرم ثلاثة معلمين قطعوا إجازاتهم لاستكمال مهامهم في المدرسة بمشاركة 8 من الموهوبين .. انطلاق منافسات أولمبياد المندليف للكيمياء في بيلا روسيا تعليم ينبع يدشن أسبوع الأصم 43 مدير تعليم الحدود الشمالية يرعى حفل تكريم 110 في الشؤون التعليمية “موهبة” تكرم 5 موهوبات فزن بجائزة خادم الحرمين الشرفين للمخترعين والموهوبين ” تعليم حفر الباطن ” يقيم الحفل الختامي لبرامج وخدمات التوجيه والإرشاد قائد مجمع تعليمي بـ صبيا يكشف حقيقة فيديو حَمْل معلم طالبًا على ظهره
أرسل خبر

طالبات جامعة حائل يتذمرن من توزيع عبايات قديمة لحفل التخرج

طالبات جامعة حائل يتذمرن من توزيع عبايات قديمة لحفل التخرج
غاية - عبدالرحمن الراشد

تذمر عدد من الطالبات الخريجات من جامعة حائل الدفعة “13”، من توزيع عبايات تخرج العام الماضي عليهن بدلاً من عبايات التخرج لهذا العام.

وذكرت الطالبات أنهن تفاجأن بعد استلام عبايات التخرج، بوجود نوعين من موديلات العبايات، وظنن في البداية أن ذلك أمراً طبيعياً ويعود أن لكل كلية موديلاً خاصاً، لكنهن علمن بعد ذلك أن ما تم توزيعه عليهن هو عبايات العام الماضي المصروفات للخريجات من الجامعة الدفعة “12”.

وتساءلت الطالبات،عن أسباب نقص العبايات عن خريجات هذا العام، فيما استبعدن ذلك لكونها المرّة الأولى التي تحصل في الجامعة، ومُرجحات أن خطأ أو عشوائية قد تكون صاحبت توزيع العبايات.

وكانت جامعة حائل وزّعت عبايات التخرج في كل كلية، ومرفق مع كل عباية دعوتان لحضور الحفل الذي سيُقام مساء الأربعاء المقبل بمجمع أجا للبنات برعاية حرم أمير حائل.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>