الأربعاء, 9 شعبان 1439 هجريا, الموافق 25 أبريل 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

“العيسى”: تحويل عدد معين من المدارس الحكومية وتشغيلها من قبل القطاع الخاص “التعليم” تقيس مستوى طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي في القراءة والإملاء مدير تعليم الدواسر يترأس الاجتماع الأول للجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم جمعية الكشافة تُطبق الاختبارات المعرفية في الدراسة المتقدمة للشارة الخشبية اختتام تطبيق المقاييس النفسية والتربوية ” تقدير” بتعليم الدواسر تعليم تبوك يكرم ثلاثة معلمين قطعوا إجازاتهم لاستكمال مهامهم في المدرسة بمشاركة 8 من الموهوبين .. انطلاق منافسات أولمبياد المندليف للكيمياء في بيلا روسيا تعليم ينبع يدشن أسبوع الأصم 43 مدير تعليم الحدود الشمالية يرعى حفل تكريم 110 في الشؤون التعليمية “موهبة” تكرم 5 موهوبات فزن بجائزة خادم الحرمين الشرفين للمخترعين والموهوبين ” تعليم حفر الباطن ” يقيم الحفل الختامي لبرامج وخدمات التوجيه والإرشاد قائد مجمع تعليمي بـ صبيا يكشف حقيقة فيديو حَمْل معلم طالبًا على ظهره
أرسل خبر

شركة تطوير تشكر جهود تعليم ينبع في تفعيل مدرسة عين

شركة تطوير تشكر جهود تعليم ينبع في تفعيل مدرسة عين
غاية - عبدالرحمن الراشد

تلقى مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي خطاب شكر من الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية بوزارة التعليم د. محمد الزغيبي على المجهودات والمبادرات الرائدة التي قدمتها الإدارة في تفعيل مشروع مدرسة عين و إعداد دليل المدرسة الافتراضية، وقدم الزغيبي الشكر والتقدير لفريق العمل المشارك في المشروع من مشرفين وقادة تربويين ومعلمين ومعلمات.

بدوره ثمن مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي جهود رئيس قسم التجهيزات المدرسية أحمد بن محمد الجهني وفريق عمل المشروع مشيرا إلى دور مدرسة عين الافتراضية في تعويض الفاقد التعليمي ومعالجة نقص المعلمين والمعلمات ..



من جانبها ذكرت منسقة المشروع بتعليم ينبع سمية صالح الظاهري أن المشروع الذي تقدمه شركة تطوير يعد نقلة نوعية في عملية التعلم حيث يعتمد على التقنية الحديثة في تقديم استراتيجيات عمليتي التعليم والتعلم .. معتبرة أن مدرسة عين إثراء بما توفره من قنوات لمتابعة أداء المتعلمين وتوجيه عملية التعلم من خلال التفاعل المباشر والمتبادل بين أطراف هذه العملية ..

وأكدت الظاهري أن مدرسة عين الافتراضية بيئة تعليمية مفتوحة فاعلة مشوقة تساعد على التفاعل بالصوت والصورة وإجراء التجارب العلمية وكافة أوجه التطبيقات العملية للمعرفة ، وأنها تحقق متطلبات التعلم الإلكتروني خروجا عن بيئة الصف التقليدية وما تحتويه من محدودية المصادر .. مبينة أن المدرسة تسمح للمتعلمين والمعلمين والقيادة المدرسية وأولياء الأمور والمجتمع بالتواصل والتفاعل في أي وقت و مكان ..

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة