الأربعاء, 5 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 18 يوليو 2018 ميلاديا

“سديم”.. طالبة الرياض بطلة لتحدي القراءة العربي على مستوى المملكة

“سديم”.. طالبة الرياض بطلة لتحدي القراءة العربي على مستوى المملكة
غاية - عبدالرحمن الشهري

حققت الطالبة سديم بنت عبدالعزيز المبدّل من الثانوية ٢٥ التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض المركز الأول في مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة لتصبح بطلة تحدي القراءة، وستمثل الوطن في منافسة قريناتها الفائزات من الدول العربية بدبي .

جاء ذلك خلال حفل إعلان أسماء الفائزات والذي حضره نائب وزارة التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي ووكيل وزارة التعليم (بنين) الدكتور نايف الجابري ووكيلة التعليم (بنات) الدكتورة هيا العواد وممثلة المشروع نجلاء الشامسي والمساعدة للشئون التعليمية بالرياض ريم الراشد وكوكبة من القيادات التعليمية بالوزارة وعضوات لجنة تحدي القراءة بتعليم الرياض ،كما حققت الطالبة برد أبو زنادة المركز الأول في المسابقة الماسية بذات المشروع ، وحصلت الطالبة لينة عمرو جمال على المركز التاسع .

هذا وقد كرمت لجنة مشروع تحدي القراءة العربي عشرين طالبا وطالبة تأهلوا للتصفيات النهائية على مستوى المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة بارك مدير التعليم حمد الوهيبي هذا الفوز الذي حققته سديم، كما بارك التكريم الذي حظيت به الطالبتين برد أبوزنادة ولينة جمال ومعهد النور للكفيفات فيما ثمّن جهود القائمات على تدريب الطالبات ومشاركتهن ومتابعتهن مؤكداً أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة من الإنجازات المتقدمة التي حققتها الإدارة العامة للتعليم بالرياض على المستوى المحلي والخليجي والعالمي.

ومن جانبها باركت الراشد لطالبات المملكة الفائزات بالمراكز العشر على مستوى المملكة وخصّت طالبات تعليم الرياض ( سديم عبدالعزيز المبدل ) بطلة تحدي القراءة على مستوى المملكة التي حققت المركز الأول في المسابقة والطالبة برد أبو زنادة التي حققت المركز الأول في المسابقة الماسية بذات المشروع بتهنئة حارة واصفةً إياهن ( بنخبة النخبة ) وهن مفخرة للوطن وللبلاد.

كما شكرت الراشد الطاقم التعليمي والإداري ولجنة التحدي بتعليم الرياض على جهودهم المبذولة منذ انطلاق المشروع وإلى نهايته، وقالت : هذا الفوز ما كان ليتم لولا الله ثم الجهود الحثيثة التي تبذلها اللجنة ، كما شكرت الراشد معهد النور على المبادرة المتميزة التي لاقت صدى متميز فنالت التكريم من لجنة المشروع .

رابط مختصر:

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    راجح الخالدي

    ماشاء اللهمبروك وإلى الامام