الأحد, 16 شعبان 1440 هجريا.
العشاء
08:12 م
التعليقات: 0

رياض الأطفال تحقق معايير التعلم النمائية والشراكة المجتمعية بينبع

رياض الأطفال تحقق معايير التعلم النمائية والشراكة المجتمعية بينبع
https://gaya-sa.org/?p=175898
غاية التعليمية
عبدالرحمن الراشد

دشنت المساعدة للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي اليوم ، في الروضة الأولى بينبع الصناعية، عددًا من البرامج التربوية والتي تأتي وفق معايير التعلم النمائية والشراكة المجتمعية تمثلت في ( حكايتي مع الطبيعة- بالقراءة أحقق أحلامي – دور المسرح في صناعة القائد) ،مستهدفة أكثر ١٢٠طفلًا من أطفال الروضة، وذلك بحضور مديرة مكتب تعليم جنوب ينبع وفية الصبحي ، ورئيسة قسم رياض الأطفال نوال الحازمي وعدد من المشرفات والقائدات التربويات والمعلمات .

وأوضحت قائدة الروضة مرفت ناصر محمود أن البرامج المقامة تأتي في إطار تطبيق مبادرة وزارة التعليم المنبثقة عن الرؤية الوطنية ، وهي مبادرة تطوير برامج الحضانات ورياض الأطفال، والهادفة في مسارها النوعي إلى تحقيق جودة الخدمات المقدمة في مجال الطفولة المبكرة، من خلال العديد من المشروعات النوعية.

وقد تضمن الحفل المعد بهذه المناسبة على عدد من الفقرات قدمها أطفال الروضة، شملت الفقرة الترحيبية والعروض المسرحية والأناشيد الوطنية، كما تم تكريم المعلمات والإداريات والمعاونات من منسوبات الروضة لمشاركتهن المتميزة في تنفيذ البرامج .

وفي ختام الحفل اطلعت الفايدي والحاضرات ، على المرافق التربوية والتي احتوت على البرامج المتنوعة من أعمال المسرح والمكتبة و الملعب الخارجي، مشيدةً بما شاهدته من تنظيم وبيئة جاذبة ومحفزة للتعلم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>