الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

د. الثبيتي .. يتفقد المتوسطة والثانوية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بالقريات

د. الثبيتي .. يتفقد المتوسطة والثانوية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بالقريات
غاية - عبدالله الشمري

تفقد سعادة مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي مساء اليوم الأحد الموافق 12/ 2 /1440 هـ المتوسطة والثانوية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم حيث تجول الدكتور الثبيتي بمرافق المدرسة وتفقد الفصول الدراسية واطلع العديد من برامج وعبارات التحفيز الطلابي التي ميزت المدرسة, هذا وقد أشاد الدكتور الثبيتي بما شاهده من بيئة مدرسية جاذبة ومنظمة ونظيفة وكذلك أشاد بتنظيم الفصول الدراسية وتجهيزها لأداء استراتيجيات تدريس حديثة.

وقد تميزت المدرسة ببيئتها المدرسية المنظمة والجاذبة والتي تشير إلى اهتمام فريق العمل بالمدرسة بالبيئة وتنظيمها لرفع مستوى التحصيل العلمي للطالبات وتوفير الأجواء التعليمية الآمنة والمحفزة.

كما أثنى الدكتور الثبيتي باهتمام قيادة المدرسة بإبراز رؤية المدرسة ورسالتها وقيمها ووضعها في مكان بارز في مدخل المدرسة تطلع عليه منسوبات المدرسة وطالباتها والزائرات بشكل مستمر مما يشير إلى الأهمية البالغة لدى قائدة المدرسة لتحقيقها .

وفي ختام زيارته قدم مدير التعليم شكره وتقديره لقائدة المدرسة الأستاذة تهاني عبدالله السلمان وفريق عملها من مساعدات ومعلمات وإداريات على هذا التنظيم وهذه العناية متمنيا لهن التوفيق والسداد, هذا وقد رافق الدكتور الثبيتي في زيارته المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ محمد بن ثابت الزايدي وعدد من رؤساء الأقسام بإدارة التعليم .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة