الثلاثاء, 22 ربيع الأول 1441 هجريا.
العصر
03:16 م
التعليقات: 0

“خداوردي” يزف عدداً من الطلبة خريجي الجامعات الأسترالية في أديلايد

“خداوردي” يزف عدداً من الطلبة خريجي الجامعات الأسترالية في أديلايد
https://gaya-sa.org/?p=182945
غاية التعليمية
متابعات

رعى الملحق الثقافي بأستراليا الدكتور هشام بن عبدالرحمن خداوردي؛ صباح اليوم، حفل تخريج عدد من الطلبة بمركز الاحتفالات الموحد بولاية أديلايد، حيث بلغ عدد الخريجين أكثر من ٦٠ طالباً وطالبة من ثلاث جامعات أسترالية في تخصصات طبية وهندسية نوعية.

وفي تصريح لـ “سبق” أكّد الملحق الثقافي خداوردي؛ أن هذه المناسبة تأتي تتويجاً لجهود حكومتنا الرشيدة، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، الذين لا يألون جهداً في دعم برنامج الابتعاث.

ولفت خداوردي؛ إلى أهمية دور برنامج الابتعاث في إعداد شريحة من شباب الوطن المؤهل في جميع التخصصات العلمية والنوعية، متمنياً في الوقت نفسه التوفيق لجميع الخريجين والخريجات.

وتقدم خداوردي؛ بالشكر والعرفان لرئيس النادي السعودي أحمد بن عبدالله رضا؛ وفريق العمل، على جهودهم في إنجاح حفل التخرج، وجميع اللقاءات المفتوحة التي تم تنظيمها مع الطلبة التي تأتي ضمن برنامج زيارة الملحق للولاية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>