الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

ختام منافسات الرياضيات والعلوم للمرحلة الابتدائية بتعليم عنيزة

ختام منافسات الرياضيات والعلوم للمرحلة الابتدائية بتعليم عنيزة

أقام قسم النشاط الطلابي العلمي بالتعاون مع الإشراف التربوي بإدارة التربية والتعليم بمحافظ عنيزة مسابقة علمية تنافسية لطلاب الصف السادس الابتدائي في مادتي الرياضيات والعلوم استمرت لمدة يومين متتاليين في الفترة من  24 إلى  25 /2 / 1435 هـ .
1 2 3 4 5
وتهدف هذه المسابقة العلمية تنمية روح التنافس الشريف المبني على أسس تربوية في نفوس الطلاب. كما تهدف أيضا إلى  تنمية المهارات العلمية لديهم وتطوير قدراتهم وإبداعاتهم، بالإضافة إلى تعزيز ثقة الطلاب بأنفسهم من خلال خوض مثل هذه المنافسات.

وتشرف على هذه المسابقات لجنة تنظيمية للمسابقات العلمية يرأسها سعادة مساعد مدير التربية والتعليم لتعليم البنين الأستاذ عبدالله القرزعي وتضم في عضويتها رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ محمد السدراني، كما تضم أيضا كل من  أ. أحمد الشايقي و أ. غازي الحربي و  أ. علي الوابلي و أ. سليمان الجوهر و أ. ممدوح النداوي و أ. منصور المطيري و أ. مناور المطيري و أ. أحمد الغامدي.
6 7 8 9
وأوضح الأستاذ أحمد الشايقي مشرف النشاط العلمي أن المسابقة تقام بشكل سنوي لطلاب الصف السادس الابتدائي والثالث المتوسط والثالث الثانوي، حيث يتم اختبار مدى تحصيلهم العلمي في ما اكتسبوه من معلومات خلال العامين الماضيين بالإضافة إلى ما اكتسبوه من معلومات خلال العام الدراسي الحالي.

هذا ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج في وقت لاحق خلال الأسبوع القادم حيث سيتم تحديد الطلاب أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في المنافسات الفردية. كما سيتم الإعلان أيضا عن المدارس التي احتلت المراكز الثلاث الأولى في التقييم الجماعي.  وسوف يتم تكريم الفائزين في هذه المنافسة في مدارسهم  أمام زملائهم الطلاب أثناء الطابور الصباحي.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة