السبت, 7 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 18 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

حائل .. نوير ونوف الشمري يحصدان الميدالية الذهبية بمشروع ريادة الأعمال في الزلفي

حائل .. نوير ونوف الشمري يحصدان الميدالية الذهبية بمشروع ريادة الأعمال في الزلفي
غاية - عبدالرحمن الراشد

حصلتا الطالبتين نوير سلوم حمود الشمري ونوف عمير مهوس الشمري، من الثانوية السادسة على الميدالية الذهبية في المشروع الوزاري ريادة الأعمال المقام بمحافظة الزلفي تحت شعار “خيرات حائل”.

وقد عبرت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الجنيدي عن مدى الفرح والسرور ونقلت تهاني المدير العام والقيادات التعليمية، ومباركتهم هذا التميز والإنجاز، لكل طالبة ومنسقة المشروع الأستاذة عائشة السيف متمنين لهن أن يستمر هذا التميز ويكون محفز لزميلاتهن.

ومن جانبها عبرت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة بدرية الطويهر والتي قالت:” بحمد من الله وتوفيقه اختتم يوم الخميس الماضي المشروع الوطني لريادة الأعمال في محافظة الزلفي بعد عام من التدريب المكثف للإبداع، والمحفز لبناتنا لأن يكونوا رائدات المستقبل وكانت الثمرة تأهل طالبات التعليم بمنطقة حائل”.

وقدمت “الطويهر” الشكر والتقدير لوزارة التعليم لإطلاق المشاريع والبرامج التي تساهم في الدخول لسوق العمل تحقيقا لرؤية مملكتنا 2030،والشكر موصول لكلا من منسقة المشروع المشرفة عائشة السيف ولرائدة النشاط بالثانوي السادسة الأستاذة منيفة الزقدي.

وقدمتا الطالبتان شكرهما لإدارة التعليم بمحافظة الزلفي على طيب الاستضافة، وقالتا:” أن المشاركة كانت جميلة وممتعة والمنافسة كانت صعبة إلا أنه ولله الحمد تكلل هذا الجهد بحصولنا على الميدالية الذهبية، وبإذن الله سنستمر بمشروعنا الريادي”، وختمت الطالبات حديثهن بالشكر لمديرة إدارة نشاط الطالبات والأستاذة عائشة السيف ورائدة النشاط بالمدرسة الأستاذة منيفة الزقدي على الدعم المستمر من بداية دخول هذا المشروع إلى نهاية الحصول على هذا المركز الذي يضاف لهن وللمنطقة قبل أن ينسب لنا.

حائل .. نوير ونوف الشمري يحصدان الميدالية الذهبية بمشروع ريادة الأعمال في الزلفي

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة