السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

جمعية جستر بالطائف تمنح العضوية الفخرية لمدير تعليم الطائف

جمعية جستر بالطائف تمنح العضوية الفخرية لمدير تعليم الطائف
غايه -عبدالله العازمي

ألتقى مدير عام التعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي بمكتبه صباح اليوم الأحد بفريق الجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر .

ورحب ” اللهيبي​” بأعضاء الفريق التطوعي لجستر الطائف واستمع منهم لجهود الجمعية التي تمس شريحة غالية من أبناء الوطن واوضح اللهيبي أن الدولة لم تدخر جهداً في رعايتهم واحتوائهم في ظل اهتمام مباشر من لدن خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين مؤكداً “أن المجتمع وأبناؤه يقدرون ما يقوم به أعضاء جستر الطائف من جهد مبارك يعكس الصورة المشرفة لأبناء الوطن لخدمة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه أكد مدير إدارة التربية الخاصة الاستاذ سلطان الثقفي على أن جمعية جستر تؤسس لفكر العمل التطوعي الإنساني مقدما​ً شكره وتقديره لمدير عام التعليم بمحافظة الطائف على دعمه لهذه الفئة الغالية على المجتمع .وفِي ختام اللقاء قدم مدير إدارة التربية الخاصة سلطان الثقفي والاستاذ عبدالمجيد الثبيتي معلم صعوبات التعلم بالمثناه العضوية الشرفية لمدير عام التعليم بمحافظة الطائف .

رابط مختصر:

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اسمه عبدالمجيد الثبيتي وليس عبدالرحمن الثبيتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>