الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

جامعة نجران تقيم معرضاً خاصاً حول مشاركتها في المؤتمر الوطني الثالث

جامعة نجران تقيم معرضاً خاصاً حول مشاركتها في المؤتمر الوطني الثالث
غاية - عبدالرحمن الشهري

أقامت جامعة نجران ممثلةً بكلية علوم الحاسب ونظم المعلومات ،أمس، معرضاً خاصاً عرضت فيه مشاركة طالباتها في المسابقة الوطنية الثالثة للبرمجة المصاحبة لفعاليات المؤتمر الوطني الثالث لكليات الحاسب والمعلومات في الجامعات السعودية التي أقيمت في مدينة أبها خلال الفترة من 8- 10 أكتوبر ، وذلك في مقر الكلية.

وأوضحت مدربة الفريق المشارك الأستاذة سحر الوادعي أن المعرض هدف إلى نشر ثقافة المؤتمرات والمسابقات البرمجية المحلية والوطنية، وتحفيز الطالبات على المنافسة والمشاركة في الأنشطة المختلفة، وكذلك حث الأعضاء على المشاركة في المؤتمرات المحلية والوطنية بشكل أوسع وحضورها مع الترويج للمسابقات القادمة والأنشطة الخاصة بالإعداد لها ، ونقل تجربة المؤتمر وفعالياته للطالبات وعضوات هيئة التدريس ، وتوضيح مراحل التدريب والإعداد للمشاركة في المسابقة البرمجية، علاوةً على استعراض إحدى الأوراق البحثية المنشورة في المؤتمر من قبل أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وكانت جامعة نجران ممثلة بكلية علوم الحاسب ونظم المعلومات شاركت بفريقين من الطلاب والطالبات في المسابقة التي نظمتها كلية علوم الحاسب الآلي بجامعة الملك خالد وبرعاية أكاديمية أوراكل.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>