الثلاثاء, 6 محرّم 1439 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2017 ميلاديا

جامعة عبد الرحمن بن فيصل بالدمام تطلق أيام التهيئة للطلبة المستجدين

جامعة عبد الرحمن بن فيصل بالدمام تطلق أيام التهيئة للطلبة المستجدين
غاية - عبدالرحمن الراشد

اطلقت جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل أمس، أيام التهيئة للطلبة المستجدين في القاعة الكبرى في المدينة الجامعية بتنظيم من عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة لثلاثة أيام يشارك فيها كافة الكليات والعمادات في الجامعة.

وقال عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور عبدا لعزيز الفهيد أن هذا اليوم يعد استعدادا للجد والاجتهاد في الجامعة والحرص على التحصيل والرفع من المستوى العلمي من خلال أيام التهيئة التي تنظمها الجامعة سنويا، وأن من أهم أهداف برنامج التهيئة هذا العام هو تعريف طلابنا وطالباتنا برؤية المملكة 2030 وتبصيرهم بها وأنهم جزء لا يتجزأ منها كونهم مستقبل هذا الوطن الغالي وأن دورهم فعال في تحقيق مشاريعها التي ستكون منارة تضئ في وطننا الغالي وحرص القيادة الرشيدة وإدارة الجامعة على دعم كافة مشاريع الرؤية لتحقيق أهدافها .

وأشار إلى أن الجامعة حرصت على توفير كل ما يهم الطالب في بداية العام الدراسي وتسجيل المقررات واستخدام المصادر المتنوعة في الجامعة والأنظمة واللوائح الدراسية و السلوكية والإرشاد النفسي والتعلم الإلكتروني والكثير من المواضيع التي ستعرض على الطلاب والالتقاء بأعضاء الكليات من عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والتعرف على الشروط التي تطلبها ليتخصصوا فيها .

واشتمل البرنامج على عرض لتجربة الطلاب في السنة التحضيرية و التعريف بالتعلم الالكتروني في العمادة وعرض خدمات مركز دعم التعلم و نظام الجودة فيها و عرض لائحة سلوك الطلاب و عرض لائحة الدراسات الجامعية ولقاء مع عميد القبول والتسجيل الدكتور صالح الراشد و مدير مركز التوجيه والإرشاد الدكتور عبد العزيز المطوع و محاضرة بعنوان كيف انجح في السنة التحضيرية.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>