الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

ريم أبو الحسن.. 22 فعالية بـ الجنادرية للفتيات تبرز جهود وزارة التعليم وإدارات التعليم “عبلة مرشد “: “اختبارات القياس” ظلم لطلابنا “البراك”: رفع آلية للمقام السامي للاستغناء عن المدارس المستأجرة في كافة القرى والهجر “تعليم بيشة” يحقق في اعتداء قائدة روضة على معلمة و”السبيعي”: القضية منظورة جامعة شقراء: لا وجود لأي حريق في المباني.. والإخلاء احترازياً كشافة المملكة تختتم مشاركتها في اللقاء الكشفي العربي الأوربي تعليم حائل .. حملة وطنية للوقاية من تسوس الأسنان بالمدارس مدير تعليم القريات يستقبل رئيس النشاط الطلابي والوفد الكشفي المشارك بالجنادرية الطائف : مديري إدارات الشؤون التعليمية في زيارة لإدارتي تعليم الكبار والتربية الخاصة “جامعة الأميرة نورة ” تعقد “ملتقى جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية” ” تعليم الليث ” يعتمد أسماء المرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز الرحيلي يترأس اجتماع لجنة الانضباط المدرسي بتعليم حفرالباطن
أرسل خبر

جامعة عبدالرحمن الفيصل تعلن بَدء مرحلة القبول في التعلُّم عن بُعد

جامعة عبدالرحمن الفيصل تعلن بَدء مرحلة القبول في التعلُّم عن بُعد
غاية - عبدالرحمن الراشد

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل (جامعة الدمام سابقًا) موعد بدء مرحلة القبول الثانية في برنامج “التعلُّم عن بُعد” في تخصص “إدارة الأعمال” للعام الجامعي 1437-1438هـ، وذلك بدءًا من مساء يوم الاثنين الموافق 18/ 4/ 1438هـ، عبر موقع الجامعة الإلكتروني www.uod.edu.sa

ويستمر التقديم حتى نهاية يوم الجمعة الموافق 22 من ربيع الآخر، وسيتم إعلان نتائج القبول للطلبة المستجدين برسائل نصية عبر هواتفهم المحمولة وبريدهم الإلكتروني الشخصي، حسبما هو مدخل على نظام القبول والتسجيل من قِبل المتقدمين، ومن خلال حساب المتقدم في بوابة نظام القبول والتسجيل في الجامعة، فيما ستبدأ الدراسة في البرنامج الأحد 8 من جمادى الأولى المقبل.

وأوضحت عمادة التعليم الإلكتروني والتعلُّم عن بُعد أن هذا القبول يُعتبر بمنزلة منح فرصة القبول لحديثي التخرج من الثانوية العامة، مع ضرورة عدم وجود قبول متعدد للمتقدم. مؤكدة أن جميع الاختبارات النهائية تقدَّم في مقر الجامعة بالدمام، أو الفروع المتاحة، وأن آلية التحويل من نظام الدراسة في “التعلُّم عن بُعد” إلى “الانتظام” تخضع لتحقيق المعدل المطلوب، إضافة لعملية المفاضلة، وبحسب المقاعد الشاغرة في الكلية.

وتابعت: ويفضل استخدام أجهزة الحاسب المكتبي أو المحمول عند التقديم لتعبئة طلب الالتحاق، بدلاً من الأجهزة الكفية والهواتف الذكية التي قد لا تتوافق مع أو لا تدعم بعض البرمجيات المستخدمة في نظام القبول.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة