الأحد, 13 محرّم 1440 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

طلاب حائل يعبرون عن فرحة يوم الوطن بالرسم 100 كشاف يشاركون في تنظيم فعاليات التعليم بيوم الوطن مدير معهد العاصمة النموذجي يهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني وزير التعليم : قطاع التعليم نال نصيبه الوافر من الاهتمام منذ عهد المؤسس حتى وقتنا الحاضر مدير جامعة شقراء: اليوم الوطني يرحل بنا للماضي ويفتح أبواب المستقبل مدير جامعة جدة : اليوم الوطني يجسد التلاحم بين القيادة والشعب والاعتزاز بالقادة المؤسسين نائب رئيس جمعية الكشافة : الاحتفاء باليوم الوطني يُرسخ في الاجيال الحفاظ على المنجزات والمكتسبات الصقر : مناسبة اليوم الوطني نستلهم منها العبر ونستشرف بها ملامح الغد يوسف الثويني : التعليم يحظى بعناية خاصة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الأحوس : في اليوم الوطني تعليم جازان يحتفي بمشاركة قوة جازان والتحالف العربي وكيل جامعة بيشة للدراسات العليا: إنجازات عهد الملك سلمان أدهشت العالم مدارس تنومة تستعد للاحتفاء باليوم الوطني 88
أرسل خبر

جامعة طيبة تطلق برنامج “التغذية الإكلينيكية” بينبع.. العام القادم

جامعة طيبة تطلق برنامج “التغذية الإكلينيكية” بينبع.. العام القادم
غاية - عبدالرحمن الشهري

كشف مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة الدكتور عبدالعزيز السراني، أن الجامعة ستطلق، خلال العام الدراسي القادم 1439/ 1440هـ، برنامج التغذية الإكلينيكية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بفرع الجامعة بينبع.

جاء ذلك خلال رعايته حفل تخريج الدفعة السادسة من خريجي فرع الجامعة بمحافظتيْ “ينبع وبدر” في مختلف التخصصات المتوقع تخرجهم من الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي الحالي، وعددهم 1676 طالباً وطالبة.

وأقيم الحفل بحضور محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي، ومساعد وكيل جامعة طيبة للفروع، والمشرف على فرع الجامعة بينبع الدكتور عبدالعزيز صالح الردادي، وعدد من المسؤولين ومديري الدوائر الحكومية بالمحافظة.

وقال “السراني”: حفلُ التخرج لحظةٌ سعيدة نُهدي من خلالها الوطن كوكبةً من أبنائه، بعد أن نهلوا من العلم والمعرفة وطوّروا قدراتهم ومعارفهم.

وأضاف: الجامعة قد بذلت الجهود لتهيئة هؤلاء الخريجين لحياتهم العملية والعلمية مستقبلاً، وعلى الخريجين القيام بواجباتهم تجاه قيادتهم الرشيدة ووطنهم والمحافظة على اللحمة الوطنية والسمع والطاعة لولاة الأمر.

ووجّه مدير جامعة طيبة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على ما يوليانه من دعم واهتمام لمسيرة التعليم ودعم الطلبة، كما قدّم شكره لأمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان ونائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل.

وأردف: أمير المنطقة يوجّه جامعة طيبة دائماً بالاهتمام بفروع الجامعة وتزويدها بالتخصصات المناسبة التي تتوافق مع احتياجات سوق العمل ومستقبل تلك المحافظات.

من جهته، قال عميد القبول والتسجيل بينبع الدكتور مالك المالكي: تخريج هذه الدفعة من طلبة الجامعة في فرعي “ينبع وبدر” امتداد للدعم الذي تلقاه الجامعة من حكومة خادم الحرمين الشريفين.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة