الأربعاء, 5 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 18 يوليو 2018 ميلاديا

جامعة طيبة تطلق برنامج “التغذية الإكلينيكية” بينبع.. العام القادم

جامعة طيبة تطلق برنامج “التغذية الإكلينيكية” بينبع.. العام القادم
غاية - عبدالرحمن الشهري

كشف مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة الدكتور عبدالعزيز السراني، أن الجامعة ستطلق، خلال العام الدراسي القادم 1439/ 1440هـ، برنامج التغذية الإكلينيكية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بفرع الجامعة بينبع.

جاء ذلك خلال رعايته حفل تخريج الدفعة السادسة من خريجي فرع الجامعة بمحافظتيْ “ينبع وبدر” في مختلف التخصصات المتوقع تخرجهم من الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي الحالي، وعددهم 1676 طالباً وطالبة.

وأقيم الحفل بحضور محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي، ومساعد وكيل جامعة طيبة للفروع، والمشرف على فرع الجامعة بينبع الدكتور عبدالعزيز صالح الردادي، وعدد من المسؤولين ومديري الدوائر الحكومية بالمحافظة.

وقال “السراني”: حفلُ التخرج لحظةٌ سعيدة نُهدي من خلالها الوطن كوكبةً من أبنائه، بعد أن نهلوا من العلم والمعرفة وطوّروا قدراتهم ومعارفهم.

وأضاف: الجامعة قد بذلت الجهود لتهيئة هؤلاء الخريجين لحياتهم العملية والعلمية مستقبلاً، وعلى الخريجين القيام بواجباتهم تجاه قيادتهم الرشيدة ووطنهم والمحافظة على اللحمة الوطنية والسمع والطاعة لولاة الأمر.

ووجّه مدير جامعة طيبة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على ما يوليانه من دعم واهتمام لمسيرة التعليم ودعم الطلبة، كما قدّم شكره لأمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان ونائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل.

وأردف: أمير المنطقة يوجّه جامعة طيبة دائماً بالاهتمام بفروع الجامعة وتزويدها بالتخصصات المناسبة التي تتوافق مع احتياجات سوق العمل ومستقبل تلك المحافظات.

من جهته، قال عميد القبول والتسجيل بينبع الدكتور مالك المالكي: تخريج هذه الدفعة من طلبة الجامعة في فرعي “ينبع وبدر” امتداد للدعم الذي تلقاه الجامعة من حكومة خادم الحرمين الشريفين.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة