الاثنين, 11 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2018 ميلاديا

جامعة شقراء توقع عقدًا مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي

جامعة شقراء توقع عقدًا مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي
غاية - عبدالرحمن الشهري

وقع معالي مدير جامعة شقراء الدكتور عوض بن خزيم الأسمري اليوم عقداً مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي لتنفيذ مشروع الدراسة التقويمية على المستوى المؤسسي ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمدينة الجامعية، بحضور مدير المركز الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي ووكلاء وعمداء الجامعة.

ومن المقرر أن ينفذ المشروع خلال (20) شهراً ويتخللها عمليات المشروع ومراحله، حيث سيتشكل فريق للمراجعة الخارجية، من المتخصصين والخبراء في مجال ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي، الذين سيعملون على رسم الاتجاه العام ومحدداته، تمهيداً لتطبيق متطلبات الحصول على الاعتماد المؤسسي ، وفق جدول زمني نموذجي، وتنظيمات لوجستية، ودعم ومساندة خلال فترة التقويم .

وأكد معالي مدير جامعة شقراء على أهمية مشـروع الدراسة التقويمية للاعتماد الأكاديمي على المستوى المؤسسي للجامعة بهدف الحصول على الاعتماد الأكاديمي على المستوى المؤسسي ، وتفاعل الطرفين وجديتهما في تفعيل بنود العقد وتطبيقه بما يضمن تنفيذ عمليات فريق المراجعة الخارجية والمراجعين المحليين وفق المتفق عليه لإنهاء إجراء الدراسة التقويمية، .

وأوضح مدير الجامعة أن الاعتماد الأكاديمي ليس هو الهدف بقدر ما يهم تحقيق المنافسة المستدامة وبناء مجتمع المعرفة وتحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة