الأربعاء, 30 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 17 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

جامعة حائل: موعد تسليم وثائق خريجي التربية غداً

جامعة حائل: موعد تسليم وثائق خريجي التربية غداً
غاية - عبدالله الشمري

حددت جامعة حائل يوم غد الخميس موعدا لاستلام خريجي وخريجات كلية التربية وثائقهم، وجاء ذلك بناء على توجيه مدير الجامعة الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم.

وقال المتحدث الرسمي باسم الجامعة ياسر الكنعان عبر حسابه في " تويتر ": مدير الجامعة وجّه بتكثيف الجهود لإمكانية توزيع وثائق خريجي كلية التربية يوم الخميس ٢٤ / ٤ / ١٤٣٩هـ أما بقية الكليات فستبقى على وقتها المحدد سابقاً ١١ / ٥ / ١٤٣٩هـ.

وأضاف: أماكن توزيع الوثائق لطلاب كلية التربية سيكون في عمادة القبول والتسجيل (المدينة الجامعية) بدءا من الساعة التاسعة صباحاً ,ولطالبات كلية التربية سيكون في عمادة القبول والتسجيل (مجمع كليات الطالبات حي أجا) بدءا من الساعة ١١:٣٠ صباحاً ,فيما سيتم توزيع وثائق خريجات فروع الجامعة للتخصصات التربوية في إدارة الفروع (مجمع كليات الطالبات حي أجا) بدءا من ١١:٣٠ صباحاً.

وكان خريجو وخريجات كلية التربية قد أنشأوا وسم #طلاب_جامعه_حائل_يطالبون_بتقديم_موعد_تسليم_الوثائق, ووسم #تقديم_وثائق_جامعه_حايل , لتسريع الجامعة تقديم وثائقهم ,ليستنى لهم التقديم على الوظائف التعليمية "للرجال" التي ينتهي تاريخ التقديم عليها ظهر يوم السبت القادم 26 ربيع الثاني الجاري.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>