الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

التعليم : تشكر مدير تعليم الطائف لتحقيق إدارته نسبة 169% من الطلاب في إبداع 2019 أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 3000 طالب وطالبة من كلية الشريعة بالأحساء الزايدي تدشين مشروع التعلم الرقمي كلاسيرا في مدارس تعليم الطائف مدير تعليم تبوك يلتقي بلجنة هندسية من الوزارة لإنجاز المشاريع المتعثرة تعليم تبوك يثمن مشاركة مشرفة نظام نور بالوزارة في ورشة “نتائجي” مساعد تعليم تبوك يطلع على معرض “منتدى معلمات اللغة الإنجليزية والحاسب” انطلاق بطولة المعلمين بالطائف على كأس المدير العام مكتب تعليم الروضة بـ ” الرياض ” يطلق جائزة شهرية لرواد النشاط المميز رئيس قسم النشاط الثقافي بتعليم الطائف محكم لجائز التميز وعضواً في الجمعية السعودية جامعة شقراء توقع عقدًا مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الحليفي منسقاً ومديراً تنفيذياً لملتقى مكة الثقافي بتعليم الطائف بالصور.. مكتب التعليم بالحوية يستقبل المشرفين الجدد بمكاتب إشراف الطائف
أرسل خبر

جامعة جدة تطلق ملتقى مجموعات التركيز لمشروع التحول المستقبلي

جامعة جدة تطلق ملتقى مجموعات التركيز لمشروع التحول المستقبلي
غاية - عبدالرحمن الراشد

افتتح مدير جامعة جدة المكلف د. عدنان الحميدان يرافقه وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د.عبيد آل مظف اليوم (الثلاثاء) ملتقى مجموعات التركيز لمشروع التحول المستقبلي بالجامعة والذي يستمر لمدة يومين .

وأكد رئيس فريق العمل للملتقى أ.د.إبراهيم إسماعيل كتبي أن الملتقى يأتي في إطار جهود الجامعة وسعيها الحثيث لتحقيق وتنفيذ مشروع التحول المستقبلي في جميع برامج الجامعة الأكاديمية وحرصها الدائم على أن تتبوأ مكانة متميزة على أعلى المستويات .

وأشار د. كتبي إلى أن المشاركين بالملتقى ناقشوا العديد من الموضوعات والمحاور كالتخصصات الأكاديمية الواعدة وأبرز التحديات التي تواجه الكليات في التنفيذ ، وتقديم المبادرات الخاصة بانشاء مراكز ومعاهد جديدة بما يتوافق ورؤية المملكة 2030 واحتياجات سوق العمل ، وكذلك تقديم التصورات اللازمة لتطوير الكوادر ، وغيرها من المحاور الأخرى التي يشارك في إدارتها كل من أ.د. علي الجفري عميد كلية التربية ود. هيثم احمد باهيثم عميد كلية المجتمع بالجامعة .

جامعة جدة تطلق ملتقى مجموعات التركيز لمشروع التحول المستقبلي

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة