الاثنين, 3 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 16 يوليو 2018 ميلاديا

“جامعة جدة” تطلق برنامج البكالوريوس بالتعليم المدمج انتظام للطلاب والطالبات

“جامعة جدة” تطلق برنامج البكالوريوس بالتعليم المدمج انتظام للطلاب والطالبات
غاية - عبدالرحمن الراشد

دشن مدير جامعة جدة المكلف الدكتور عدنان بن سالم الحميدان برنامج البكالوريوس باسلوب المدمج للطلاب والطالبات “انتظام” بالجامعة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي ، والذي يطبق للمرة الأولى كبرنامج بنظام الانتظام على مستوى الجامعات السعودية.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عامر الزائدي “لغاية ” أن التعليم المدمج هو تعليم نوعي مطور يمزج بين التعليم التقليدي والإلكتروني بواقع حضور 30% من المحاضرات المباشرة بالجامعة خلال عطلة نهاية الأسبوع “الجمعة والسبت” ونسبة 70% من المحتوى عن طريق الإنترنت وسيتيح فرصة أكبر للالتحاق بالتعليم الجامعي للكثير من شرائح المجتمع من الموظفين وأصحاب الظروف الخاصة .

وأشار د. الزائدي إلى أن القبول في البرنامج سيكون متاحاً للتسجيل في كلية الحاسبات في تخصصات تقنية المعلومات ، ونظم المعلوات ، وعلوم الحاسبات ، أما كلية الأعمال فسيكون القبول في تخصصات القانون ، الموارد البشرية ، إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات ، نظم معلومات إدارية ، وتخصص الرياضيات بكلية العلوم .

وأبان الزائدي بأن على الراغبين في الالتحاق بالبرنامج الاطلاع على الشروط المطلوبة وآلية القبول وخطواته المعتمدة من خلال الدخول على رابط القبول المخصص للبرنامج بموقع الجامعة الإلكتروني http://goo.gl/LsXCP5

منوهاً بأن البرنامج يتضمن العديد من المزايا والفرص المميزة للملتحقين به ومنها إتاحة الفرصة للطلاب الذين لم يتمكنوا من إكمال السنة التحضيرية خلال الثلاث سنوات الماضية من الالتحاق بالبرنامج ، كما سيتيح الفرصة للطالب لتحويل المسار إلى الفترة الصباحية انتظام في حالة تحقيق المعدل المطلوب خلال فصلين دراسيين متتالين .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة