الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

“جامعة جدة” تحتفي بمديرها السابق د.عبدالفتاح مشاط تحت شعار (قيادة إلى الريادة)

“جامعة جدة” تحتفي بمديرها السابق د.عبدالفتاح مشاط تحت شعار (قيادة إلى الريادة)
غاية - عبدالله الشمري

تقيم جامعة جدة يوم الثلاثاء القادم بمقرها الرئيسي احتفالا تكريما لمعالي مديرها السابق الأستاذ الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط وذلك عقب صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائبا لوزير الحج والعمرة .

ويأتي الاحتفال تحت شعار (القيادة إلى الريادة) متضمنا معرضا يشتمل على جميع الإنجازات التي تحققت للجامعة إبان توليه إدارتها انطلاقا من بناء استراتيجيتها ومرورا بشراكاتها المحلية العربية والعالمية وبرامجها العلمية المختلفة وصولا إلى إنجازاتها على المستويات المحلية والعالمية ، كما يتضمن الاحتفاء حفلا خطابيا بحضور قيادات ومنسوبي الجامعة .

وأوضح مدير جامعة جدة المكلف الدكتور عدنان بن سالم الحميدان أن هذا الاحتفال يأتي كتعبير رمزي من الجامعة ومنسوبيها لمعالي الأستاذ الدكتور عبدالفتاح مشاط ، وعرفانا بجهوده الكبيرة خلال فترة وجيزه كانت البداية الحقيقية لانطلاق الجامعة إلى آفاق علمية محلية وعربية وعالمية رحبه ومتميزة .
وأضاف أن الجامعة حققت مكانة مرموقة انطلاقا من ترسيخ استراتيجيتها وتعميق برامجها وشراكاتها وربطها مباشرة ببرنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 ، وهو ما جعل برامجها تلامس الواقع الحقيقي لاحتياجات سوق العمل وتطلعاته المستقبلية ، مؤكدا أن جامعة جدة سوف تمضي إلى مستقبل رحب ، يضع في الاعتبار المرحلة الكبيرة التي تعيشها المملكة على كافة الأصعدة .

وعبر الدكتور الحميدان عن وافر الشكر وعظيم الامتنان لمعالي الدكتور مشاط على كل ما منحه من عطاء وبناء لجامعة جدة ، منوها بأن الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائبا لوزير الحج العمرة تؤكد أن العطاء المخلص يقابل بالتقدير من ولاة الأمر حفظهم الله ، داعيا الله لمعاليه بدوام التوفيق في مهمته الحالية .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة