السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

جامعة جازان تدشن الدورات التدريبية للملتقى العلمي الطلابي التاسع

جامعة جازان تدشن الدورات التدريبية للملتقى العلمي الطلابي التاسع
غاية - عبدالرحمن الشهري

دشنت جامعة جازان ممثلة بعمادة البحث العلمي أمس المرحلة الثانية من مراحل الملتقى العلمي الطلابي التاسع لطلاب وطالبات الجامعة، والتي تشمل دورات وورش تدريبية بمشاركة عدد من الباحثين, وذلك بمسرح كلية الآداب بالمدينة الجامعية ، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد أبوراسين وعميد عمادة البحث العلمي الدكتور أحمد عبدالحق .

وأوضح وكيل عمادة البحث العلمي رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الدكتور علي الفيفي أن المشاركين تابعوا في اليوم التدريبي الأول فيلمًا وثائقيًا عن الملتقى العلمي وتفاصيل كل مرحلة من مراحله من البداية وحتى حفل الختام وتوزيع الجوائز على الفائزين والفائزات.

وأشار إلى أنه تم تقديم ثلاث محاضرات تضمنت أوراق بحثية متنوعة عن البيئة في المملكة ونظام المراعي والغابات وأهمية الغابات في التوازن البيئي وجهود وزارة البيئة والمياه والزراعة في المحافظة على أشجار الشورى “المانجروف” وحمايتها وتنميتها على سواحل المملكة , إلى جانب محاضرة عن أخلاقيات البحث العلمي وأسسه وتشريعاته وتنظيماته، ومحاضرة عن التفكير الإبداعي , وشهدت ورش العمل العديد من المداخلات للطلاب والطالبات .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>