الأربعاء, 6 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2018 ميلاديا

جامعة تبوك تعقد اختبارات الدور الثاني المحوسبة ضمن برنامج التعليم المدمج

جامعة تبوك تعقد اختبارات الدور الثاني المحوسبة ضمن برنامج التعليم المدمج
غاية - عبدالله الشمري

عقد مركز اللغة الإنجليزية في جامعة تبوك، أمس، بالتعاون مع عمادة التعلّم الإلكتروني والتعليم عن بعد مجموعةً من اختبارات الدور الثاني المحوسبة في الكليات المعنية ببرنامج التعليم المدمج (Blended Learning ) في خطته الأولى، وتشمل هذه المرحلة كليات الطب والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية وقسم اللغات والترجمة في كلية التربية والآداب.

وأجريت اختبارات الدور الثاني للطلاب والطالبات في مختبرات كلية الطب وكلية التربية والآداب، بالإضافة إلى استخدام المعامل المتنقلة التي وفرتها عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، في بعض الكليات المستهدفة في هذه الاختبارات، وتندرج إقامة هذه الاختبارات ضمن خطة تطبيق برنامج التعليم المدمج في مرحلته الأولى والتي تهدف عند اكتمالها إلى تعميم هذا البرنامج المتميز في مهارات تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية على كافة كليات الجامعة وفروعها المختلفة.

الجدير بالذكر أن تطبيق برنامج التعليم المدمج في تعليم مهارات اللغة الإنجليزية خطوةً متميزةً يتم فيها توظيف البرمجيات والتقنيات الحديثة في الدمج بين الأهداف التعليمية والمحتوى ومصادر وأنشطة التعلم وطرق إيصال المعلومات من خلال أسلوبي التعلم وجهاً لوجه والتعليم الإلكتروني .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>