الأربعاء, 9 محرّم 1440 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2018 ميلاديا

جامعة الملك سعود: لا صحة لتوزيع منشورات تتهم الترفيه بالفساد

جامعة الملك سعود: لا صحة لتوزيع منشورات تتهم الترفيه بالفساد
غاية - عبدالرحمن الراشد

نفى عميد كلية العلوم التطبيقية بجامعة الملك سعود الدكتور يزيد آل الشيخ، صحة ما تناقلته وسائل التواصل عن توزيع منشورات بالكلية تهاجم هيئة الترفيه وتتهمها بالفساد، مؤكدًا أن ما تم رصده هو ورقة واحدة فقط وجارٍ التحقيق في هذا الموضوع.

جاء ذلك خلال مداخلته مع برنامج “معالي المواطن” الليلة لكشف تفاصيل ما قيل إنه توزيع منشورات تحرض على هيئة الترفيه بالكلية تحمل عبارات تحريضية تختص بهيئة الترفيه اتهمتها بأنها سبب في الفساد وكثرته.

وأشار إلى الرواية الرسمية للحادثة قائلاً: في تمام الساعة 2:20 ظهر اليوم بلغتني إدارة الكلية بالتزامن مع إدارة الأمن والسلامة بالجامعة عن منشورات توزع في الكلية.

وأضاف: فورًا وجهنا التحقق من هذا الأمر وذهبت إدارتا الكلية والأمن والسلامة للبحث والتقصي عن تلك المنشورات في جميع مرافق الكلية والمزودة بكاميرات وكذلك القاعات ولوحات الإعلانات.

فلم يجدوا إلا ورقة واحدة في مكان وضع أحذية المصلين، حيث تم تصويرها مع تقرير وأرسلت للجهات الخاصة لمتابعة الموضوع.

ونفى عميد كلية العلوم التطبيقية بجامعة الملك سعود الدكتور يزيد آل الشيخ في هذا الصدد دقة وصحة المعلومات وما تردد من أنباء عن توزيع منشورات لأن كاميرات الكلية وأجهزة المراقبة فيها لم ترصد شيئًا من هذا القبيل.

وعن كشف هوية الشخص الذي وضع المنشور في المصلى أكد “آل الشيخ” أن الموضوع حاليًا تحت التحقيق وهو يجد اهتمامًا من مدير الجامعة.

وأكد أن كل المؤشرات توضح أنها حالة فردية وورقة واحدة تم نشرها وتوزيعها عبر مواقع التواصل، مشيرًا إلى أنه تمت مساءلة بعض الطلاب ومنسوبي الكلية في وقتها،غير أنه لم يستبعد توزيع أوراق أخرى في الخفاء.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة